Saturday  16/07/2011/2011 Issue 14170

السبت 15 شعبان 1432  العدد  14170

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فريق موبايلي للمدارس يغادر إلى لندن لإقامة معسكره الخارجي استعداداً لبطولة الآرسنال الدولية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

غادر فَجْر اليوم السبت 16 يوليو 2011 فريق «موبايلي» للمدارس متوجهاً إلى لندن لإقامة معسكره الخارجي في مقر أكاديمية الآرسنال الدولية. وقد أنهى الفريق جميع استعداداته الفنية خلال المعسكر الداخلي الذي أُقيم مؤخراً بالرياض تحت إشراف مدربي أكاديمية الآرسنال السيد جون ماكينزي والسيد آندي كولينز اللذين انضما للمعسكر للإشراف المباشر على تدريبات الفريق ضمن اتفاقية شراكة تجمع بين شركة موبايلي وأكاديمية آرسنال الإنجليزي.

وكان فريق موبايلي قد خاض خلال معسكره الداخلي بالرياض مباراتين وديتين، استطاع من خلالهما أن يحوز النتيجة والأداء وإقناع المدربين بالمستوى العالي؛ حيث أبدى المدربان إعجابهما بالمستوى الذي ظهر به الفريق من خلال الانسجام التام بين عناصر الفريق، وتطبيقهم التعليمات والخطط التدريبية كافة التي أكتسبها نجوم موبايلي خلال المعسكر.

يُذكر أن فريق «موبايلي» للمدارس سيشارك في دورة آرسنال الدولية التي ستنطلق مطلع الأسبوع المقبل بمشاركة عدد من الفرق الأوروبية. وسبق أن شارك الفريق في البطولة السابقة العام الماضي، وحقق نتائج إيجابية انعكست على أداء اللاعبين.

يُذكر أن موبايلي تكفلت بجميع مصاريف معسكر الفريق، سواء داخل المملكة، أو خلال وجوده في معسكره الخارجي في أكاديمية الآرسنال الدولية، إلى جانب تحملها تكاليف أعضاء البعثة من ممثلي وزارة التربية والتعليم، إضافة إلى البرنامج الترفيهي الذي يتخلل المعسكر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة