Saturday  16/07/2011/2011 Issue 14170

السبت 15 شعبان 1432  العدد  14170

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نادي نجد بحوطة سدير بحاجة لمنشأة رياضية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حوطة سدير -ناصر العريج

نادي نجد بحوطة سدير من أندية منطقة سدير التي خدمت ولا تزال تخدم مئات بل آلافاً من شباب حوطة سدير والمدن المحيطة والمجاورة لها منذ أن تأسس عام 1397هـ برئاسة الأستاذ عبد الله بن ناصر العريج - رحمه الله - ومرَّ على رئاسة النادي وإدارته رجال أفاضل أوفياء قدموا الجهد والعطاء لخدمة ناديهم، رحم الله من مات منهم ومتّع الأحياء منهم بالصحة والعافية.. إلى أن وصلنا إلى الإدارة الحالية برئاسة بندر الرويس.

نادي نجد بحوطة سدير من الأندية المصنفة في الدرجة الثانية ضمن كرة القدم وقد حقق النادي في العديد من ألعابه وأنشطته الكثير من البطولات والإنجازات منها ما هو على مستوى المملكة أو على مستوى المنطقة منذ تأسيسه.. هذا النادي ما زال لمنسوبيه ولاعبيه ومئات الشباب الذي ينتمون له في هذا العهد الميمون حلم يتمنون ان يتحقق وهو إنشاء مبنى ومقرا للنادي الذي بدأ يخدم شباب حوطة سدير والمدن المجاورة لها منذ أكثر من 35 عاماً وما يزال واستضاف النادي العديد من المعسكرات واستضاف العديد من البطولات والمسابقات في مقر متواضع جداً.

ويأمل محبو ومنسوبو النادي من سمو أمير الرياضة والشباب الأمير الشاب نواف بن فيصل بن فهد - حفظه الله - بأن يتحقق ذلك المقر والمنشأة الرياضية في القريب العاجل في ظل الدعم والرعاية التي يلقاها القطاعان الرياضي والشبابي من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله.

ان طلب وأماني وآمال رئيس مركز وأهالي حوطة سدير لإقامة المنشأة الرياضية ليس وليد اللحظة، بل إن هناك مكاتبات تمت بهذا الشأن منذ 30 عاماً وأكثر ورفعت من سعادة رئيس مركز حوطة سدير-سابقا-الشيخ صالح بن سليمان الزكري - متعه الله - بالصحة والعافية إلى سمو أمير الشباب والرياضة وصانع مجدها الجميل الأمير الراحل فيصل بن فهد تغمده الله بواسع رحمته وإلى سمو الرئيس العام لرعاية الشباب سابقا الأمير سلطان بن فهد- حفظه الله-، والآن آمال محبي النادي واهالي حوطة سدير متعلقة بالله عزَّ وجلَّ ثم بسمو الرئيس العام لرعاية الشباب الامير نواف بن فيصل بن فهد - حفظه الله - في التوجيه بإقامة منشأة رياضية لهذا النادي وتخدم آلاف الشباب بالمنطقة، وقد سعدت وتشرفت إدارة نادي نجد بحوطة سدير بمقابلة سموه الكريم والذي اولى ملف (المطالب والمكاتبات الخاصة بالمنشأة) اهتمامه -حفظه الله-.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة