Saturday  16/07/2011/2011 Issue 14170

السبت 15 شعبان 1432  العدد  14170

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- ظهر منتخبنا الوطني في مباراته أمام الأردن بمستوى يدعو للتفاؤل بأنه عائد لسابق عهده رغم فترة الإعداد القصيرة السابقة. ونتمنى أن يتصاعد مستوى المنتخب في مباراة اليوم أمام الكويت بغض النظر عن الفوز من عدمه.

- اللجنة المنظمة لبطولة المنتخبات العربية للناشئين المقامة حالياً في جدة، ترتكب خطأ كبيراً بحق هؤلاء الصغار وهي تؤخر إقامة المباريات بحيث تنتهي المباراة الثانية قرب منتصف الليل..!! فلماذا لا

- من الواضح أنّ اتحاد الكرة قد منح منتخب الشباب بقيادة خالد القروني دعماً مالياً ومعنوياً غير محدود، حيث سيتنقل المنتخب حالياً في معسكرات تدريبية ما بين أوروبا وأمريكا الجنوبية، ويلعب مباريات كثيرة ومع منتخبات عالمية. وإن كانت النتائج غير مطمئنة وغير إيجابية حتى الآن، إلا أن الأمل كبير بأن يتطور أداء المنتخب ونتائجه بما يكفل مشاركة قوية ومشرفة في كأس العالم للشباب التي ستنطلق بعد أسبوعين.

- الرسوب الكبير من الحكام في الاختبارات التي أجرتها اللجنة مؤخراً لا يبشر بموسم تحكيمي ناجح، فلازال الحكام غير قادرين على الارتقاء بمستوياتهم والاستفادة من الإمكانات المتوفرة لهم، والدعم الكبير الذي يحظون به من القيادة الرياضية.

- هل تكون قضية الاحتجاج الشهيرة التي أخرجت الشباب من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، هي آخر عهد لعبد العزيز السعران مع الليث، بعد الأخبار القوية التي تصدر من نادي الشباب حول عروض تلقاها من أندية عديدة تطلب من السعران لصفوفها..!!؟

- الموسم القادم سيشكّل منعطفاً مهماً وخطيراً لياسر القحطاني وسعد الحارثي ومالك معاذ. فهم إن لم يعودوا لمستوياتهم ونجوميتهم السابقة، فسيجدون أنفسهم خارج حسابات أنديتهم وجماهيرهم. وخراج حسابات مدرب المنتخب ريكارد الذي سيخضع مباريات الموسم لمتابعته الدقيقة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة