Saturday  16/07/2011/2011 Issue 14170

السبت 15 شعبان 1432  العدد  14170

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المحياني يقترب من الرحيل وفقاً لتميز (الجزيرة).. وناديان إماراتيان يتنافسان على «ويلي»
كويمان يماطل الجابر في أمستردام والهلاليون يستبعدونه.. والخيارات تنحصر بين فرنسي والألماني (كريستوف)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

علمت (الجزيرة) أن الإدارة الهلالية استبعدت المدرب الهولندي رونالد كويمان من حساباتها بعد مماطلة الأخير واقترابه من التوقيع لناد آخر، وتعود تفاصيل اللحظات الأخيرة من المفاوضات وفقا لرواية مصادر خاصة أن مدير إدارة الكرة بنادي الهلال سامي الجابر غادر لامستردام الهولندية لإكمال المفاوضات مع المدرب الذي ماطل هو ووكيل أعماله في حين يرغب الهلاليون حسم ملف المدرب بمدة أقصاها مساء اليوم، مما دعا الهلاليين لإيقاف المفاوضات واستبعاد اسمه من أجندة الخيارات التدريبية.. وينتظر أن يحسم صناع القرار في البيت الهلالي اليوم ملف المدرب فيما تبقى من خيارات والتي تضم مدربا فرنسيا متميزا يرجح أن يكون كلود بويل إضافة للمدرب الألماني الشهير كريستوف الذي عادت الإدارة الهلالية لمفاوضته من جديد على أن يتخذ المسؤولون في البيت الأزرق قرارهم الأخير الليلة.

من جهة أخرى تقدم ناديان إماراتيان بعرض رسمي للاعب الفريق السويدي ويلهامسون وسط ترحيب هلالي نظرًا للرغبة الكبيرة بتسريح اللاعب وتعويضه بآخر، وكشفت المصادر أن العرضين وصلت قيمتهما إلى 3 ملايين يورو، وينتظر أن يبيع الهلاليون ما تبقى من قيمة العقد لأحد الفريقين الإماراتيين اللذين يرجح أن يكون أحدهما بني ياس الإماراتي المترشح أخيرا للعب في دوري أبطال آسيا.

إلى هنا واقترب مهاجم الفريق الأزرق عيسى المحياني من الرحيل كما تميزت (الجزيرة) في عددها الصادر أمس الأول حينما أشارت إلى أن تكدس المهاجمين قد يعجل برحيل المحياني إلى صفوف فريق محلي آخر إذ تواترت الأنباء أمس أن اللاعب طلب الانتقال لأخذ فرصة كاملة للمشاركة بصفة أساسية وينتظر أن يحسم مستقبل اللاعب قريبًا.

يذكر أن مدير الكرة سامي الجابر عاد فجر أمس للرياض لإنهاء بعض الأعمال على أن يغادر اليوم إلى مقر المعسكر للوقوف على آخر التحضيرات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة