Saturday  16/07/2011/2011 Issue 14170

السبت 15 شعبان 1432  العدد  14170

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

داعب الشمراني وقال إنه سيسجل هدفي الفوز اليوم.. روجيرو:
المنتخب الكويتي كبير ولاعبوه نجوم.. ولكننا سنكسبه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأردن - عمان - نبيل العبودي

أبدى مدرب منتخبنا الأول البرازيلي روجيرو تفاؤله الكبير بالفوز على المنتخب الكويتي اليوم في نهائي الدورة الدولية الرباعية التي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان، وقال إن المستوى الكبير الذي قدمه اللاعبون في المباراة الأولى أمام المنتخب الأردني جعله أكثر تفاؤلا بالفوز بالمباراة على الرغم من قوة المنتخب الكويتي وفوزه على المنتخب العراقي بتفوق كبير فنيا وتكتيكيا، ممتدحا المنتخب الكويتي وقال إنه يتميز في الأداء، فلاعبوه ذوي مهارات عالية وهو فريق مرتب داخل الملعب استحق الفوز أمام العراق.

كما أشاد بأداء منتخبنا وقال إنه قدم مستوى كبيراً وبخاصة في الشوط الثاني من المباراة أمام الأردن الذي قدم فيه أداء متميزا وهو قادر على تقديم أداء أفضل وكسب النتيجة.

وأضاف انه تم تجهيز جميع اللاعبين للقاء بعد أن تم إراحة اللاعبين الذين شاركوا خلال التسعين دقيقة.

وعن غياب المدافع أسامة المولد بسبب طرده في اللقاء الماضي، قال روجيرو: إن غياب أسامة في الدفاع لا يزعجه كثيراً لأن لديه بديلين مناسبين - يعني حمد المنتشري ووليد عبدربه - وهو مطمئن لجاهزيتهما للقاء.

وختم السيد روجيرو حديثه حول الإعداد لمواجهة منتخب هونج كونج في التصفيات الآسيوية بأن لقاءين فقط في هذه البطولة الدولية غير كافيين للإعداد لتصفيات تمثل كأس العالم ونسعى لأن نعمل بشكل أفضل رغم قصر الوقت، مؤكدا أن اللاعبين الحاليين هم من سيشاركون في اللقاء القادم أمام هونج في ظل صعوبة مشاركة لاعبين غير جاهزين 100% سواء العائد من الإصابة أو غيرهم.

وداعب المدرب خلال حديثه الإعلامي نجم المنتخب ناصر الشمراني الذي كان متواجدا معنا بأنه سيسجل هدفي الفوز في مباراة اليوم من خلال قوله له (ناصر ستسجل هدفين غداً).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة