Sunday  17/07/2011/2011 Issue 14171

الأحد 16 شعبان 1432  العدد  14171

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

نجوم الإعلام (الديني) يجتمعون على شاشة فور شباب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فن:

كشف الدكتور علي بن حمزة العمري، رئيس منظمة فور شباب العالمية، عن البرامج التي ستقدمها شاشة قناة فور شباب خلال شهر رمضان المبارك، التي تجمع نخبة من البرامج الدينية لنجوم الإعلام الديني الذين لا يجتمعون إلا في فور شباب، كما قال العمري. جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقدته قناة فور شباب لإعلان دورتها البرامجية لهذا العام في جدة. من جانبه أكد المدير العام لقناة فور شباب الأستاذ وديع عدلي بوشة أن فور شباب هي الشاشة العربية الوحيدة التي تضع في أول أهدافها «الشباب»، وخصوصاً في شهر رمضان المبارك؛ حيث نحرص على أن نوفر لهم احتياجاتهم الدينية والترفيهية والاجتماعية؛ فجمعنا رموز الإعلام الديني، وأضفنا بعض البرامج الاجتماعية والترفيهية كبرنامج السهرة الرمضاني «الخيمة» الذي يجمع الفنانين والأدباء والشعراء والمفكرين واللاعبين في جوٍ اجتماعي حيوي، وكذلك لدينا في رمضان المسلسل التلفزيوني «كاتالوج» في موسمه الثالث على التوالي، وتشاركنا في بثه هذا العام قناة المجد الفضائية. وسيشهد مسلسل (كاتالوج) في موسمه الثالث مشاركة نجوم الدراما العربية، إضافة إلى نجوم الدراما المحافظة، منهم علي المدفع وسعد الصالح وحمد المزيني وسعد المدهش وخالد بامشموس وفيصل الغامدي ويوسف القاسم.

وأضاف بوشه بأن فور شباب القناة الوحيدة التي تركز في برامجها على التفاعل مع الجمهور من خلال العديد من الوسائل كالاتصالات والرسائل النصية والبريد الإلكتروني والصفحات الاجتماعية؛ حيث حققت المركز الأول بين القنوات الهادفة في التواصل مع الجمهور من خلال الوسائل الموجودة كافة وما يستحدث من وسائل؛ لأننا في عصر الإعلام التفاعلي. وأعلن بوشه أن رمضان سيشهد بدء بث قناة فور شباب المباشر على نظام الأبل لأجهزة الآي فون والآي باد، ونظام الاندروير (لأجهزة الجالاكسي)، إضافة إلى وجود بثها المباشر على الإنترنت عبر صفحتها في اليوتيوب.

كما أعلنت منظمة فور شباب العالمية خلال المؤتمر الصحفي إطلاق قناتين، الأولى تهتم بالقرآن الكريم بقالب شبابي؛ حيث تركز على ما يجذب الشباب، وتحرص على أن تكون موادها الإعلامية من الشباب إلى الشباب، والثانية قناة فور شباب 2 التي توجهها فور شباب للجمهور المحافظ الذي يرغب في متابعة فور شباب بضوابط معينة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة