Sunday  17/07/2011/2011 Issue 14171

الأحد 16 شعبان 1432  العدد  14171

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

أمير عسير يكرم «دواجن الوطنية» لرعايتها صيف أبها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز خلال افتتاحه لمهرجان صيف أبها لتسوق 1432هـ دواجن الوطنية لرعايتها لمهرجان.

وقدم أمير منطقة عسير شكره لدواجن الوطنية على رعايتها مهرجان صيف أبها هذا العام امتدادًا لرعاية العام المنصرم، مشيدًا بالدور الذي تقوم به دواجن الوطنية في مختلف أنحاء المملكة وبالذات في منطقة عسير متمنيًا أن تستمر هذه العلاقة والتفاعل.

وتأتي رعاية دواجن الوطنية انطلاقًا من حرصها على التواجد الفعال في المهرجانات والمناسبات الاجتماعية التي تقام بأنحاء المملكة، وتقدم دواجن الوطنية من خلال رعايتها لمهرجان صيف أبها هذا العام توعية لنشر الثقافة الغذائية والصحية التي تقوم بها الشركة في مواقع متعددة، وتعد رعاية الوطنية لمهرجان أبها الثانية من نوعها، حيث شاركت دواجن الوطنية أيضًا في مهرجان أبها العام الماضي، وزار جناحها عدد كبير من الزوار تعرفوا على العديد من الممارسات الغذائية الصحية كما قدمت دواجن الوطنية هدايا من بعض المنتجات التي تنتجها الشركة وكذلك تقديم وجبات كتذوق في بعض المواقع العامة.

وأشار الرئيس التنفيذي لدواجن الوطنية الدكتور محمد بن سليمان الراجحي إلى أن مشاركة دواجن الوطنية في مختلف المناشط التي تقام في المملكة هو واجب وطني وخصوصًا أن الشركة تقدم تثقيفًا عن الأكل الصحي والمفيد في المواقع العامة وهذا جزء من الواجب المناط في شركات القطاع الخاص.

يشار إلى أن مهرجان أبها للتسوق شهد مشاركة عدد من الدول من شرق آسيا، ماليزيا والصين ولبنان وتونس والمغرب ومصر وسوريا والأردن وفلسطين واليمن، وقد حقق معدلاً جيدًا فيما يتعلق بالزوار العام الماضي، حيث توافد عليه ما يقرب من مليوني زائر خلال 42 يومًا، استمتعوا إلى جانب التسوق بالطبيعة الخلابة لمدينة أبها، والأجواء المعتدلة، وتعدد وتنوع الخيارات السياحية في المنطقة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة