Sunday  17/07/2011/2011 Issue 14171

الأحد 16 شعبان 1432  العدد  14171

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تبدأ اليوم الأحد وتستمر ليومين
انطلاق عروض السيرك الصيني المدهشة بـ «العثيم مول بريدة»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يستضيف العثيم مول بريدة عروض فرقة السيرك الصيني المدهشة التي تعتبر الأكثر شهرة وإثارة في العالم وتتألف من 11 مبدعاً، يقدمون مجموعة من العروض القوية والفريدة والتي تتميز بالإثارة والإبداع والحركات البهلوانية والفنية التي تشد الانتباه وتبهر الحضور، وذلك ليومي الأحد والاثنين 17و18 يوليو 2011م.

وسيبدأ العرض الأول في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بينما يبدأ العرض الثاني عند العاشرة والنصف مساء.

ويقدم الفريق الصيني مزيجاً من الحركات البهلوانية والألعاب الأكروباتية الفردية والجماعية المتنوعة والرياضية، وعروض الكرة البهلوانية والإطارات الدائرية وحركات اليوجا، وتصاحب تلك العروض موسيقى صينية تساعد في تفعيل العروض وتقوية الحماس عند الجمهور والعارضين.

ومن ضمن العروض التي تقدمها فرقة السيرك الصيني ألعاب الخفة والتوازن والعجلة, والكرة الحديدية والأحصنة الذكية وغيرها من الألعاب والعروض التي ينتظرها الجمهور. كما تتميز عروض السيرك الصيني بمشاركة أصغر عارض سيرك صيني يبلغ عمره 9 سنوات فقط، يستطيع أن يدخل ويخرج من حلقة صغيرة مفرغة من الجهتين، مع أداء مذهل لتطويع الجسد وترجمة التدريب الهائل الذي حصل عليه إلى عروض فنية راقية.

وسيستمتع الجمهور بالحركات المذهلة والرشيقة ذات اللياقة العالية، حيث يقوم العارضين بثني أجسادهم لتكوين أشكال صعبة ومتنوعة، بالإضافة إلى فقرات القفز المتنوعة وهي العروض التقليدية التي يشتهر بها لاعبو الأكروبات الصينيون والتي تبرز مهارة التوازن الحركي لأجسامهم، وغيرها من الفقرات المذهلة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة