Sunday  17/07/2011/2011 Issue 14171

الأحد 16 شعبان 1432  العدد  14171

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

استشاري بمستشفى cholchester البريطاني ينضم لمجموعة د.سليمان الحبيب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انضم للكفاءات الطبية بمجموعة د. سليمان الحبيب الطبية د. الزبير أحمد الزبير استشاري أمراض الكلى والمسالك البولية والحاصل على الزمالة الملكية الإيرلندية في الطب الباطني والمتخصص في علاج وتشخيص أمراض الكلى والمسالك البولية.

وقد عمل د.الزبير كاستشاري أمراض الكلى والمسالك البولية في كبرى المستشفيات ببريطانيا منها مستشفى (cholchester university hospital U.K)، كما نشر له العديد من الأبحاث الطبية والمقالات عن بعض حالات التهابات الأوعية الدموية المؤدية للفشل الكلوي وعن الأمراض المعدية المؤدية للفشل الكلوي في عدد من المجلات الأجنبية منها مجلة JANI العربية، ومجلة Foundation B.J.M البريطانية، وشارك في العديد من المؤتمرات الطبية العالمية الخاصة بأمراض الكلى وزراعتها. كما أن د. الزبير يمتلك خبرة كبيرة في تشخيص وعلاج أمراض الباطنية وعلاج التهاب الفشل الكلوي الحاد والمزمن وحالات غسيل الكلى ، كما أنه يحضر ويتابع حالات زراعة الكلى وعلاج التهابات المسالك البولية، وكذلك تخصصه في علاج اضطرابات الأملاح في الدم وحالات ارتفاع وانخفاض ضغط الدم.

ويأتي انضمام د. الزبير أحمد الزبير لمجموعة د. سليمان الحبيب الطبية حرصاً من المجموعة على استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في كافة التخصصات وتوفير أفضل الخبرات في مختلف التخصصات والارتقاء بمستوى الرعاية الصحية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة