Sunday  17/07/2011/2011 Issue 14171

الأحد 16 شعبان 1432  العدد  14171

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«السياحة» و»التجارة» تبحثان تطوير سياحة الأعمال بالمملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

بحث مسئولون في الهيئة العامة للسياحة والآثار ووزارة التجارة والصناعة آليات تطوير سياحة الأعمال في المملكة. واستعرض اجتماع ضمّ الجهتين أقيم يوم الثلاثاء الماضي بمقر الهيئة بالرياض بحضور وكيل وزارة التجارة والصناعة للتجارة الداخلية عبدالله الحمودي، ونائب الرئيس للتسويق والإعلام في هيئة السياحة والآثار عبدالله الجهني وعدد من المسئولين في الجانبين برامج وأعمال اللجنة الدائمة للمعارض والمؤتمرات المشكلة من عدد من الجهات المعنية ومهامها وأدوارها المستقبلية. وناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات والمقترحات التي ستسهم في تطوير سياحة الأعمال في المملكة.

ونوه الجهني بالدور الذي تقوم به وزارة التجارة والصناعة في مجال دعم سياحة الأعمال، مؤكداً على أن اللجنة تهدف إلى تطوير المعارض والمؤتمرات والملتقيات والمنتديات في القطاعين العام والخاص في المملكة، مما سينعكس على مشروع سياحة الأعمال في المملكة وإيجاد فرص العمل في هذا القطاع، كما استعرض الجهني جهود الهيئة وأدوارها في هذا الجانب.

من جانبه أشاد الحمودي بالجهود التي تقوم بها الهيئة وشراكتها في مجال دعم أعمال المعارض والمؤتمرات في المملكة للارتقاء بهذا القطاع وتحقيق أهدافه، مؤكداً دور هذا القطاع في تعزيز الاقتصاد الوطني.



 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة