Sunday  17/07/2011/2011 Issue 14171

الأحد 16 شعبان 1432  العدد  14171

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

يقام بمركز المعارض ويستمر حتى السادس والعشرين من الشهر الحالي
مواطنات ومقيمات يشدن ببرنامج «صيف أرامكو» ويطالبن بتمديد فعالياته

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - مندوبة الجزيرة

يواصل برنامج «صيف أرامكو» تنفيذ فعالياته بمركز المعارض سابقاً بحي المروج وسط حضور مكثف من قبل الزوار. وليلة البارحة كانت الأسر مصحوبة بأطفالها الأكثر توافداً على «صيف أرامكو السعودية». وقد حرصت مندوبة الجزيرة على الالتقاء بعدد من المواطنات والمقيمات وسجلت مشاعرهن نحو تلك الفعاليات والأنشطة التي نظمها برنامج صيف أرامكو بمنطقة الرياض.

لفتة مقدرة

وكان أول هذه اللقاءات مع السيدة أم أحمد وهي معلمة تربية خاصة. فقالت: أولاً أشكر أرامكو السعودية على تركيزها على ذوي الاحتياجات الخاصة من الرجال والنساء وإتاحة الفرصة للاندماج مع المجتمع وتمكينهم من إبراز ما لديهم من إبداعات وعطاءات. واسترسلت أم أحمد في حديثها عن فعاليات البرنامج فقالت: الحقيقة أنها هادفة وبناءة وتوعوية بالدرجة الأولى وكذلك ترفيهية خاصة للأطفال الذين لمسنا في وجوههم الفرحة والسعادة بهذه الأنشطة وقدموا شكرهم لأرامكو السعودية على هذا الاهتمام وتمنوا تمديد تلك الفعاليات لنجاحها وتميزها.

سعداء بهذه الفعاليات

أما السيدة كوثر أم ياسين من المغرب فقالت: أولاً أشكركم على هذا اللقاء. حقيقة الشيء اللافت للنظر حسن التنظيم والإعداد وتوفير الأجواء المناسبة. لقد حضرت فعاليات العام الماضي وفي هذا العام شعرت بتغيير وتجديد أشكر القائمين على هذا البرنامج.

تمديد الفعاليات

وتمنت السيدة فريال من مصر تمديد الفعاليات لأنها كانت ناجحة في الحقيقة، ومحققة للآمال خاصة فيما يتعلق بالأطفال. لقد زرت البيت المثالي وجناح الأطفال وقسم الأسنان وإطفاء الحرائق وسررت بما قدم في هذه الأجنحة وكذلك تواجد أعداد كبيرة من الشباب والشابات في التطوع وكان عملاً جميلاً.

الموقع مناسب

وترى السيدة موزة أحمد وهي معلمة رياضيات أن اختيار هذا الموقع كان مناسباً وكذلك تخصيص ساحة كبيرة وكراسي وطاولات للعوائل كان محل ارتياح الجميع إضافة إلى أن القرية النجدية كانت محتوياتها وعروضها محل إعجاب الجميع. وقدمت السيدة موزة شكرها لكل من ساهم ونظّم هذا البرنامج.

مشاركة المقيمات

وطالبت السيدة فاطمة خان من باكستان وهي طالبة في المرحلة الثانوية تمكين الجاليات المقيمة من المشاركة بأجنحة لها للتعريف ببلدانها وتمنت دراسة هذا الاقتراح ليتحقق ذلك في برنامج العام القادم. وفيما يتعلق ببرنامج أرامكو هذا العام فهو جيد ومتنوع وهادف خصوصاً فيما يتعلق بالأطفال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة