Sunday  17/07/2011/2011 Issue 14171

الأحد 16 شعبان 1432  العدد  14171

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

لاستمرار العلاقة والتواصل مع سكان العاصمة..
هيئة تطوير الرياض تطلق صفحتها الجديدة على الفيس بوك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

لاستمرار العلاقة والتواصل مع سكان مدينة الرياض وزوارها، من خلال موقع الإلكتروني كوسيلة للتواصل الفعّال مع سكان العاصمة وزوارها، أطلقت الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض صحفتها الجديدة في موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك Facebook.

واحتوت صفحة الهيئة العليا لتطوير الرياض، على الأخبار التي تخص الرياض، والتي تحدّث بصفة مستمرة، حيث ستساعد الصفحة سكان العاصمة بتوفير المستجدات والأنشطة المختلفة داخل مدينة الرياض حتى يكونون على دراية بها.

وستنشر بها الأخبار اليومية على صفحة الفعاليات والأحداث التي تحتضنها الرياض خلال اليوم نفسه، كما يتمكن الزائر من البحث عن الأحداث المستقبلية، أو إضافة حدث جديد من خلال ركن الأحداث والفعاليات بالموقع الرسمي لمدينة الرياض، كما يتم أيضاً وبشكل يومي نشر الأخبار والتقارير التي تهمّ سكان المدينة وزائريها.

ويتوفّر في الصفحة عددٌ من الروابط التي توصل الزائر وبسهولة إلى عدد من الخدمات التي يحتاج إليها في حياته اليومية بشكل كبير، ضمن قسم «خدمات موقع مدينة الرياض»، حيث يتم عرض تصنيفات دليل الخدمات الأساسية والفرعية، وتشمل التصنيفات الأساسية ستة تصنيفات، هي: فنادق وشقق مفروشة، مطاعم، سياحة وترفيه، الصحة والتعليم، تسوق وخدمات، خدمات المجتمع.

وسيكون هناك رابط آخر يساعد الأفراد والمؤسسات على عرض سلعهم وتخفيضاتهم للزوار، فيما يتوافر رابط لاستعراض تلك السلع والتخفيضات.

كما تشتمل الصفحة على مجموعة من الصور المتنوعة لمعالم مدينة الرياض وعدد من مقاطع الفيديو يتم تحديثها بشكل مستمر.

وتأمل الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض - باعتبارها الجهة المشرفة على الموقع الرسمي لمدينة الرياض - أن تسهم صفحة الموقع على الفيس بوك في تقديم محتوى تفصيلي متكامل عن عاصمة المملكة كي يتعرف عليها زوار الصفحة سواء كانوا في داخل المملكة أم خارجها.

ويُنتظرُ قريباً تفعيل بعض خدمات موقع مدينة الرياض باللغة الإنجليزية على الفيس بوك لخدمة أكبر عدد من سكان الرياض وزوارها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة