Sunday  17/07/2011/2011 Issue 14171

الأحد 16 شعبان 1432  العدد  14171

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

عقب حادث الإعلامية... مدرب الأسود علي الشمري:
فترة التزاوج تجعل الأسود أكثر عدائية

رجوع

 

الجزيرة - رولا المسحال

حمل مدرب الأسود السعودي مشعل الشمري، المدرب المشرف على الأسود، في منتزه شمال الرياض، مسؤولية تعرض إحدى الإعلاميات لهجوم من قبل ثلاثة أسود يستخدمها المنتزه في عروض ترفيهية، وذلك أثناء تغطيتها للفعاليات المقامة فيه.

وقال الشمري في حديث خاص لصحيفة «الجزيرة»: لقد حذرت سابقا إدارة المنتزه من شراسة الحيوانات المفترسة فيه، مشيراً إلى أن المنتزه يفتقد لوسائل الأمان وقد كرر تحذيره لإدارته أكثر من مرة دون أن يلقى أي تجاوب مع تحذيراته.

وأوضح أن الأسود والنمور تمر الآن بفترة تزاوج لذا يغلب على طبعها الشراسة، منوهاً إلى أنه على المدرب أن يكون يقظاً وعارفاً بتصرفات الأسد ويعرف متى يكون الأسد في حالة عدائية أو في طريقه للغدر بالأشخاص الموجودين. وذكر الشمري أن على المدرب أن يكون محتاطاً بوسائل السلامة من عصي ومسدسات مخدرة حتى لا يفاجأ بتصرف عدائي من الأسد أو النمر فلا يقدر على مجابهته.

وأكد أن الأسد الذي هاجم الإعلامية لم يكن جائعاً، قائلاً: «الجوع ليس سبباً في أن يكون الأسد شرساً ولكنها فترة التزاوج، فكان من المفترض من المدرب أن لا يدخل أناس غير مدربين في أقفاصها أو يسمح لهم بالاقتراب منها في مثل هذا الوقت من العام.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة