Sunday  17/07/2011/2011 Issue 14171

الأحد 16 شعبان 1432  العدد  14171

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

طالب بإيجاد مواقع للاستثمار
بلدي تمير يوصي بإنارة جسري أبا خسيفة والوسيعة

رجوع

 

المجمعة - فهد الفهد

عقد المجلس البلدي لبلدية تمير اجتماعه السابع والسبعون في مقر المجلس برئاسة عبد العزيز الفيصل، ونائبه ناصر الزيد، وحضور جميع الأعضاء، وقد تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، حيث اطلع المجلس على خطابات البلدية حول إبداء المرئيات بشأن استثمار الموقع المعتمد بالمخطط رقم (873) لإقامة مشروع مخطط سكني تجاري بناء على المخطط التوضيحي والكروكي المرفق به.

وقد أوصى المجلس البلدية بالموافقة على الاستثمار للمصلحة العامة، كما أوصى بسرعة إنجاز إصلاح مظلة سوق الديرة القديمة والتي تضررت من هبوب الرياح، حيث أفادت البلدية أنه تم تعميد إحدى المؤسسات الوطنية المتخصصة في تركيب مظلات فيبر جلاس.

كما اطلع المجلس على طلب البلدية معالجة خطورة عامود الكهرباء الموجود بالجهة اليمنى للطريق العام باتجاه العزيزية، إلى جانب مناقشة تأمين سيارة خاصة بتخطيط الشوارع لغرض الاستغناء عن الشركات الخاصة بالسلامة المرورية، وكذلك طلب إيجاد مواقع للاستثمار بجوار الصناعية لكثرة طلبات المتقدمين.

كما ناقش المجلس طلب إنارة جسر أبا خسيفة وجسر الوسيعة لوضوح الرؤية، ومخاطبة أمانة منطقة الرياض لزيادة مخصصات الزفلته لمدينة تمير، وكذلك أوصى المجلس البلدية بإزالة البناء الموجود وسط الجسر الواقع في الديرة وتوسيع الفتحات من الجهتين الشرقية والغربية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة