Sunday  17/07/2011/2011 Issue 14171

الأحد 16 شعبان 1432  العدد  14171

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

 

رسالة حب يتم تسليمها بعد 53 عاماً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بتسبرج - (رويترز)

ستُرسل رسالة حب كُتبت لطالب جامعي أمريكي في ولاية بنسلفانيا وسُلّمت بعد 53 عاماً إلى مستلمها المقصود الذي أصبح الآن رجلاً عجوزاً. وقالت متحدثة باسم جامعة كاليفورنيا في بنسلفانيا إن الرسالة كانت موجهة إلى السيد كلارك سي. مور ومختومة بتاريخ 20 فبراير شباط 1958، وصلت في ظروف غامضة إلى غرفة البريد الأسبوع الماضي. ويوم الخميس حدد مسؤولو الجامعة مكان مور الذي يبلغ من العمر الآن 74 عاماً. وغيّر اسمه إلى محمد صديق، ويعيش في أنديانابوليس. وقالت كريستين كيندل المتحدثة باسم الجامعة إن صديقاً له رأى تقريراً صحفياً عن الرسالة، واتصل به. ولم يمكن التوصل لصديق على الفور للتعليق.

وأُرسلت الرسالة عندما كان طالباً بالسنة الثالثة في الجامعة، وتشتمل على عنوان الراسل دون معلومات تُذكر أخرى عن الراسلة التي وقَّعت الرسالة بـ»حب للأبد - فوني».

وقال صديق - وهو مدرس متقاعد - للجامعة إنه وفوني تزوجا، وكان لديهما أربعة أولاد قبل أن ينفصلا. وقالت كيندل إنها تحدثت باختصار مع فوني التي كانت حزينة؛ لأنها وصديق لم يعد بينهما اتصال. وقالت كيندل «هدفنا في كل هذا الشيء هو فقط تعريف الخريج بإكمال تسليم رسالته بعد 53 عاماً».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة