Sunday  17/07/2011/2011 Issue 14171

الأحد 16 شعبان 1432  العدد  14171

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

نظم معرض (أرض وملك كريم)
نادي ضمد الصيفي يواصل فعالياته الثقافية والاجتماعية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

تلقت إدارة نادي ضمد الصيفي التابع لجامعة الأمام محمد بن سعود الإسلامية المقام في مقر المعهد العلمي في المحافظة عددا من الطلبات من أندية أخرى مثل نادي الحميراء الصيفي ونادي الطفل بمركز الشقيري لزيارة نادي ضمد الصيفي والاستفادة من البرامج والفعاليات التي يقدمها النادي لأبنائه الطلاب والاطلاع على تجارب نوادي جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية حيث تعد الجامعة رائدة في تقديم برامج وفعاليات النوادي الصيفية على مستوى المملكة من خلال المتابعة الحثيثة من قبل معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل، وحرص وكالة الجامعة لشؤون المعاهد العلمية على التنفيذ وفق سياسة الجامعة والتي يحرص على تنفيذها فضيلة وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية الأستاذ الدكتور أحمد بن يوسف الدريويش .

و أكد القائمون على إدارة النادي بأن فعالياته تمثل رسالة الجامعة السامية وهي أن تستمر النوادي الصيفية في بناء الشخصية المتوازنة للشباب روحياً واجتماعياً وفكرياً بما يخدم الدين ويسهم في بناء الوطن وفق تطلعات ولاة أمر هذه البلاد المباركة.

ومن جهة أخرى استضاف نادي ضمد الصيفي الأديب علي زعلة في دورة تدريبية بعنوان « فن الحوار» ضمن دورات التنمية البشرية التي ينظمها النادي. وقد تميزت الدورة بتبادل الحوار بين المحاضر والطلاب المشاركين في الدورة من خلال تميزه بالطرح والتقديم حيث لقيت المحاضرة تفاعلاً كبيراً من طلاب ومشرفي النادي وذلك لأن موضوع الدورة من الموضوعات المهمة بالإضافة إلى أنه يهدف إلى تنمية المهارات الشخصية والتعامل مع الآخرين. وفي نهاية الدورة قدم فضيلة مدير النادي الشيخ علي الحازمي شكره وتقديره للأستاذ الأديب علي زعلة على هذه الدورة المتميزة.

كما نظم نادي ضمد الصيفي ضمن فعالياته الثقافية والاجتماعية معرضاً متكاملاً من إعداد طلاب النادي المشاركين حمل عنوان (أرض وملك كريم) وشمل المعرض على عدة أقسام حيث احتوى كل قسم على عنوان متعلق بعنوان المعرض الرئيسي فكان عنوان معرض المرحلة الابتدائية « بابا عبدالله « فيما كان شعار قسم المرحلة الثانوية «وطني الغالي» وقد شهد المعرض تفاعلا كبيرا من خلال العديد من اللوحات الجمالية التي شملت العديد من العبارات التي تدل على الحب الكبير الذي يحمله أبناء هذا الوطن الكريم تجاه دينهم ووطنهم. جدير بالذكر أن المعرض دشنهُ فضيلة الشيخ علي بن عبدالله الحازمي مدير النادي ومشرفو النادي حيث قدم مدير النادي شكره وتقديره لأبنائه الطلاب على جهودهم المبذولة في نجاح هذا المعرض .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة