Sunday  17/07/2011/2011 Issue 14171

الأحد 16 شعبان 1432  العدد  14171

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ختام فعاليات دورة التنظيم والإدارة بالمغرب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أنهت دورة التنظيم والإدارة الثانية عشرة فعالياتها يوم أمس الأول في معهد مولاي رشيد للرياضة في العاصمة المغربية الرباط والتي نظمها اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية على مدار أسبوعين بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية بالمغرب وشارك فيها (120) دارساً من مختلف الهيئات الرياضية والأولمبية العربية. وقد اشتملت محاضرات الدورة على العديد من المواضيع المتعلقة بالعمل الرياضي العربي والدولي وحاضر فيها نخبة من الخبراء العرب في تلك المجالات.

وعبر الأمين العام لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية عثمان السعد عن سعادته بالمشاركة الإيجابية في الدورة والنجاح الكبير الذي حققته.. مشيراً إلى أن ذلك يترجم أهداف ورسالة اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية التي يحرص صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز رئيس الاتحاد واللجنة التنفيذية على تحقيقها وأن تشمل نشاطات وبرامج الاتحاد العربي أكبر شريحة من الرياضيين العرب مشدداً على ما وجه به سموه من أهمية تطوير وتنويع تلك البرامج والأنشطة لما يخدم الرياضة العربية وتطورها. وأوضح الأمين العام للاتحاد أن محاضرات هذه الدورة شملت الأكاديميات الرياضية وإدارة الدورات والبطولات العربية والاحتراف والإعلام الرياضي وتأهيل القيادات الرياضية العربية استشعارا منه لأهمية مواكبة برامج الاتحاد وعلاقتها بالشباب العربي.

وفي ختام تصريحه نوه السعد بالجهود التي بذلتها وزارة الشباب والرياضة المغربية وعلى رأسها معالي الوزير المنصف بلخياط والعاملين في معهد مولاي رشيد للرياضة بالمغرب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة