Sunday  17/07/2011/2011 Issue 14171

الأحد 16 شعبان 1432  العدد  14171

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

فشل صفقة النصر مع المدرب (اليهودي) بيكرمان أشاعت ارتياحاً كبيراً في الوسط الرياضي الذي كان يتمنى لو أن النصر كان هو المبادر في الانسحاب من الاتفاق.

****

رغم ازدحام الأجندة الرياضية خلال هذه الأيام بالمناسبات والنشاطات الرياضية إلا أن قناتنا الرياضية آثرت التمتع بإجازتها الصيفية وتجـــــاهل كل تلك الأحداث إلا بالحد الأدنى من المتابعة التي لا تتناسب وحجم تلك المناسبات ولا ترضي المتابع.

****

إذا لم يحسم الهلاليون والنصراويون أمر مدربيهم هذا الأسبوع فإنهم سيدخلون مرحلة حرجة للغاية ربما تجعلهم يلجؤون إلى التعاقدات العشوائية والارتجالية التي تقود إلى موسم مليء بالتخبط والفشل.

****

تعاطف كبير يجده نادي الوحدة في قضيته الحالية المنظورة في المحكمة الرياضية الدولية، كون قرار العقوبــــــة الذي أدى إلى هبوطه للدرجة الأولى لم يستنـــــد إلى لائحة أو نظام ولكنه اجتهاد غير موفق من لجنة الانضباط.

****

نادي التعاون كان يجب أن يكون شريكاً للوحدة ومتضامناً معها في القضية المرفوعة في المحكمة الدولية نظراً لتضرره من قرار العقوبة إضافة إلى ضرورة أن يبرئ النادي ساحته من تهمة التلاعب في المباراة الشهيرة، ولكنه رمى بعبء القضية كاملاً على كاهل الوحدة كونه المتضرر الأكبر.

****

بعض المواقع والصحف الإلكترونية تفتقد للأسف لأبسط أبجديات المهنية والمصداقية فأصبحت بؤراً لبث الشائعات والأكاذيب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة