Sunday  17/07/2011/2011 Issue 14171

الأحد 16 شعبان 1432  العدد  14171

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كسب منتخبنا بهدف
دولية الأردن كويتية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عمان - نبيل العبودي

خسر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم نهائي البطولة الدولية بالأردن أمام نظيره الكويتي الذي طار باللقب.. ونجح بدر المطوع في تسجيل هدف ا لمباراة الوحيد في منتصف الشوط الثاني من المقابلة مستفيداً من هفوة دفاعية حيث وضع الكرة في الزاوية اليسرى لحسن العتيبي..

وقدم المنتخبان الخليجيان مباراة مفتوحة وسط حضور جماهيري متوسط، وتبادلا الهجوم على المرميين.. وسنحت لهما عدة كرات خطرة لكن أياً منها لم تذهب إلى المرمى باستثناء فرصة المطوع.

وكانت السيطرة في بداية المقابلة قد ذهبت إلى مصلحة الفريق الكويتي الذي نجح في فرض أسلوبه في الميدان... لكن الدفاع السعودي كان قادراً على التعامل مع الهجمات الكويتية التي كانت تأتي من الأطراف تارة ومن العمق تارة أخرى..

ونجح الأخضر في العودة إلى المباراة قبل نهاية الشوط الأول ونفذ لاعبوه عدة طلعات هجومية وتناوب نواف العابد وحسن معاذ على تسديد العديد من الكرات من مواقع مناسبة إلا أن التوفيق لازم الحارس الكويتي إضافة إلى أن عددا من الكرات ذهبت إلى الخارج.

وتواصل الأداء على نفس الوتيرة في الحصة الثانية وظلت الخطورة حاضرة في الجانبين لكن الفريق الكويتي كان أكثر حرصاً وحضوراً ونجح في فرض سيطرته على منطقة المناورة.

وتبادل المطوع والعنزي الكرة في منتصف الملعب السعودي ومرر الأخير لزميله وسط غفلة الدفاع السعودية وعدم قدرة وليد عبد ربه على التعامل المناسب مع الكرة حيث نجح المطوع في اقتناصها منه ومن ثم التسديد مباشرة إلى يسار العتيبي واضعاً الكويت في المقدمة.

ولم تفلح محاولات ا لهجوم السعودي في العودة إلى المباراة فطارت الكويت باللقب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة