Monday  18/07/2011/2011 Issue 14172

الأثنين 17 شعبان 1432  العدد  14172

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

هنيئاً لحائل بفارسها
يوسف المنيفي*

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يسرني في هذه المناسبة الكريمة والغالية على قلوبنا جميعاً أن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- على هذه الثقه الملكية وإصدار خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله الأمر الملكي بتمديد خدمته حفظه الله أميراً لمنطقة حائل بمرتبة وزير لأربع سنوات قادمة، فهنيئاً لنا ولعروس الشمال هذا التكريم.

واستمرار مسيرة العطاء من لدن سموه الكريم في ظل حكومتنا الرشيدة، كي ننهل من نهر عطائه والتماس احتياجياتنا وتوفير كل ما هو مفيد وجديد في شتى المجالات.

وباسمي واسم جميع منسوبي صندوق التنمية الزراعية بحائل أشكر سموه الكريم على جهوده البارزة والواضحة للعيان التي التمسها القاصي والداني بمنطقة حائل ولعلي أجدها فرصة مناسبة لذكر بعض من تلك الإنجازات التي حظيت بدعم وتوجيهات سموه الكريم، حيث تم خلال الفترة السابقة انتقال فرع الصندوق بعد الدمج مع مكتب حائل لمبناه الجديد الذي تبلغ مساحته 6000م بقيمة بلغت عشرين مليون ريال, وهذا الانتقال سهّل على المراجعين كثيرا بإنجاز كافة معاملاتهم تحت سقف واحد وبيسر وسهولة.

وفي الختام أكرر تهنئتي الصادقة لسيدي صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله سائلاً المولى عز وجل أن يبقي وجه السعد ذخراً وسنداً لنا نحن أبنائه في منطقة حائل.

* مساعد مدير صندوق التنمية الزراعية بحائل

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة