Monday  18/07/2011/2011 Issue 14172

الأثنين 17 شعبان 1432  العدد  14172

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أمير المدينة ووزير الإسكان يبحثان برامج الإسكان في المنطقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - واس

التقى صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة بمكتبه أمس الأول مع معالي وزير الإسكان الدكتور شويش بن سعود الضويحي بهدف التنسيق بين إمارة المنطقة والوزارة لتنفيذ برامج الإسكان بالمنطقة ومحافظاتها.

وثمن سمو أمير منطقة المدينة المنورة جهود معالي وزير الإسكان ومسئولي الوزارة لتنفيذ المشروعات التي نصت عليها الأوامر الملكية الكريمة من خلال اعتماد بناء 500 ألف وحدة سكنية في مناطق المملكة كافة وتخصيص مبلغ إجمالي لذلك قدره 250 مليار ريال. وأكد سموه حرص الإمارة وتعاونها مع وزارة الإسكان لتقديم كل ما يسهم في استعجال تنفيذ الأوامر الملكية الكريمة لإنجاز الوحدات السكنية المخصصة للمنطقة لتوفي السكن المناسب لأبنائها، متمنيا سموه أن يتم تنفيذ تلك المشروعات وفق البرامج والخطط الزمنية المعدة لها مبيناً أنه سيتابعها بشكل شخصي للوقوف على سير العمل بهذه المشروعات أولاً بأول. وجرى خلال الاجتماع بحث العديد من الموضوعات التي تقع ضمن مهام وزارة الإسكان ومنها مواقع الأراضي المخصصة للإسكان بالمنطقة والتخطيط العمراني وبناء المساكن وغيرها من المحاور المرتبطة بذات الشأن.

من جهته أوضح معالي الدكتور شويش خلال الاجتماع أن وزارة الإسكان مقبلة على تسلم جميع الأراضي المعدة للإسكان في جميع محافظات ومراكز المنطقة، تمهيدا لإعداد الدراسات والتصاميم اللازمة ومن ثم ترسيتها على شركات عملاقة، لعمل نماذج إسكانية مميزة على أعلى المستويات بهدف تنفيذ المشروعات الإسكانية التي تخدم المواطنين وتحقق لهم جزءا من احتياجاتهم عملا برؤية قيادة هذا الوطن في توفير الرفاه الاجتماعي والاقتصادي لجميع المواطنين.

حضر الاجتماع وكيل إمارة منطقة المدينة المنورة سليمان محمد الجريش ومديري الإدارات الحكومية ذات العلاقة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة