Monday  18/07/2011/2011 Issue 14172

الأثنين 17 شعبان 1432  العدد  14172

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أمانة الرياض توفر موقعاً جديداً للباعة الجائلين السعوديين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

ضمن توجه أمانة منطقة الرياض بتوفير مواقع مجانية للباعة الجائلين السعوديين بمدينة الرياض مراعاة لظروفهم بإيجاد فرص عمل لهم بمواقع مظللة ومزودة بالخدمات الضرورية، وجه سمو أمين منطقة الرياض الدكتور عبد العزيز بن محمد بن عياف بتجهيز مواقع مجانية للباعة الجائلين بأنحاء متفرقة من مدينة الرياض.

وأفاد مدير عام الأسواق والراحة والسلامة المهندس ناصر بن إبراهيم البدر بأنه وبناء على توجيهات سمو أمين منطقة الرياض، فقد قامت الإدارة العامة للأسواق والراحة والسلامة بالتنسيق مع بلدية الشفاء بتحديد موقع مناسب للباعة الجائلين على شارع الترمذي بحي الشفاء حيث تم إعداد التصاميم الكاملة للموقع بما يراعي كافة الاحتياجات وتم الإنهاء من تنفيذه وتجهيزه بكافة الخدمات الضرورية كدورات المياه والسفلتة والأرصفة والتخطيط والإنارة بالإضافة إلى التظليل لحمايتهم من أشعة الشمس والتغيرات المناخية الأخرى، وكذلك حماية منتجاتهم من التلف.

وتبلغ مساحة الموقع (600م2) تقريباً، ويتسع لـ (من 25 إلى 30) مبسط يمكن زيادتها عند الحاجة، وعدد (16) موقفاً لسيارات المتسوقين.

ويضاف هذا المشروع لمواقع الباعة الجائلين السعوديين التي تم تنفيذها في مدينة الرياض ليصبح إجماليها ثمانية مواقع.

من جانب آخر قامت الإدارة العامة للأسواق والراحة والسلامة باستقبال طلبات جميع المتقدمين من الباعة الجائلين السعوديين الراغبين بمزاولة البيع بالموقع المذكور أو غيره، حيث تم توجيههم للاستفادة من تلك المواقع نُفذت مؤخراً، وتكليف جهاز رقابي من الأمانة لمتابعة الموقع، كما تم توفير عدد من حاويات النظافة، وتكليف فرقة من النظافة لمتابعة الموقع بشكل مستمر، بالإضافة إلى أعمال الرش والتطهير.

صرح بذلك مدير عام الأسواق الراحة السلامة، ودعا جميع الباعة الجائلين للاستفادة المثلى من هذه المواقع والمحافظة عليها وعلى نظافة المدينة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة