Monday  18/07/2011/2011 Issue 14172

الأثنين 17 شعبان 1432  العدد  14172

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مشروع ابن باز الخيري يصرف الدفعة الثالثة من مساعدات الزواج

رجوع

 

الجزيرة - عبد الرحمن اليوسف

أشاد الدكتور محمد بن سعود الجاسر مدير عام مشروع ابن باز الخيري لمساعدة الشباب على الزواج بالدعم الكبير المتواصل من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز رئيس مشروع ابن باز الخيري.

كما قدم مدير عام المشروع شكره وتقديره الجزيل للداعمين والمتبرعين للمشروع سائلاً الله عز وجل أن يبارك في أموالهم ويخلف عليهم حيث بفضل الله ثم بدعم المحسنين والمتبرعين ورجال الأعمال قام مشروع ابن باز الخيري لمساعدة الشباب على الزواج بتقديم مساعدات مادية أخرى للشباب المقبلين على الزواج لعدد (110) مستفيدين بمبلغ (1.100.000) ريال، حسب الأولوية ابتداءً من الرقم (16981).

ومن جهة أخرى قدّم مدير عام المشروع شكره وتقديره الجزيل للداعمين والمتبرعين الذين لهم الفضل بعد الله في الدعم المستمر للمشروع سائلاً الله عز وجل أن يبارك في أموالهم ويخلف عليهم خيراً.

وأشار إلى أن قائمة جديدة تنتظر الدعم للشباب المحتاجين الراغبين في الزواج لتساهم في بناء أسر جديدة وبدء حياة مستقرة، وتحمُّل المسؤولية الأسرية.

كما قدم ويقدم مشروع ابن باز الخيري لمساعدة الشباب على الزواج نشاطات مختلفة كالدورات التأهيلية للشباب المقبل على الزواج ضمن برنامجه التدريبي لتأهيل الشباب قبل الزواج للعام الحالي 1432هـ، للتقليل من نسب الطلاق والمشكلات الزوجية والأسرية وزيادة الوعي، وتثقيف وتوعية المقبلين على الزواج.

حيث لاقى ذلك قبولاً كبيراً وحقق نجاحاً باهراً، والمشروع مستمر في تقديم هذه الدورات التدريبية نظراً لأهميتها ولإقبال الشباب عليها، ولا تقتصر نشاطات المشروع على ذلك بل توجد الحلول الناجعة لمعالجة القضايا الأسرية.

كما تبذل جهوداً في المشروع لنشر الوعي للمجتمع عن طريق مطبوعات خاصة تُعنى بشؤون الزواج ومعالجة قضاياه وكذلك تثقف المجتمع في مختلف المجالات التي تهمه للإسهام في المحافظة على مجتمع سليم مدركاً الصعوبات التي تواجهه والسعي للتغلب عليها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة