Monday  18/07/2011/2011 Issue 14172

الأثنين 17 شعبان 1432  العدد  14172

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بمقر مكافحة المخدرات وعلى فترتين خلال رمضان المبارك
مركز استشارات الإدمان يتواصل مع الأسر لتقديم الاستشارات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نوه أمين عام اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات الأستاذ الدكتور مفرج بن سعد الحقباني أن أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات ستواصل برامجها الوقائية والعلاجية من خلال مركز استشارات الإدمان واستقبال استفسارات المواطنين والمواطنات وذوي الحالات الخاصة بالإدمان وتعاطي المخدرات. خلال شهر رمضان المبارك على فترتين صباحية تبدأ من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الواحدة ظهرا والفترة المسائية من الساعة التاسعة مساء وحتى الساعة الثانية عشر ليلاً ماعدا يومي الخميس والجمعة،على هاتف المركز المجاني رقم (8001278888).

وأكد الدكتور الحقباني أن التعامل مع الاستشارات الواردة للمركز من أباء وأمهات أو زوجات أو أقارب أو أصحاب الحالات أنفسهم بسّرية تامة,وتوجيههم إلى أساليب وطرق التدخلات المناسبة مع هذه الحالات وتزويدهم بالإرشادات الهامة.

مبينا أن هذا المركز أتي بشكل مدروس ضمن الجهود المبذولة للمساهمة في محاربة ظاهرة تفشي المواد المخدرة وإيجاد البرامج المتطورة للتواصل مع شرائح المجتمع المختلفة لتقديم الخدمة السريعة والسرية ومساعدة كل من كان عرضه للوقوع في هذه الظاهرة السيئة وعلاجها قبل استفحالها.

وأوضح الحقباني أن هذا المركز تم إنشاؤه على إثر الشراكة الإستراتيجية مع جامعة الملك سعود ضمن برامج الكرسي العلمية حيث يمول «برنامج الدكتور ناصر الرشيد للوقاية من المخدرات» هذا الكرسي تحقيقاً لتواصل المجتمع للمساهمة في خدمة الصالح العام.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة