Monday  18/07/2011/2011 Issue 14172

الأثنين 17 شعبان 1432  العدد  14172

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

هيئة الأمر بالمعروف تستعرض المخالفات الشرعية في معرض (كن داعياً)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري

تشارك الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ضمن فعاليات معرض (كن داعياً) بمحافظة خميس مشيط من خلال جناح إعلامي يُعَدّ أكثر الأجنحة جذباً للزوّار؛ لاحتوائه على ركن خُصِّص للمخالفات العقدية، وعلى رأسها السحر والشعوذة والكهانة، التي نالت قدراً كبيراً من تفاعل الزائرات. واشتمل الركن على أعمال بعض السحرة والمشعوذين، منها مصحف طُبع وتركت بعض صفحاته فارغة؛ ليكتب بها الطلاسم، وعمل تفريق بين زوجين استُخرج من البحر، وقلائد وحجب شركية صغيرة وكبيرة وأعمال سحرية تم اكتشافها من قِبل أعضاء الهيئة.

وقد أوضحت المشرفة على الجناح عائشة الظفير أن جناح الرئاسة قدَّم ركناً يتعلق بإيضاح المنظور الشرعي في مكافحة الإرهاب الذي ابتُلي العالم به، واكتوت بناره هذه البلاد المباركة، وإظهار دور الهيئة في هذا الجانب المهم الذي سبَّبه الانحراف الفكري لدى بعض الشباب.

كما عُرض في الجناح نماذج من الوثائق التاريخية التي توضح جزءاً من ماضي هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر التي واكبت مرحلة التأسيس على يد الملك عبدالعزيز؛ ما يؤكد رسوخ هذه الشعيرة في الدولة.

وكذلك تم عرض عدد كبير من اللوحات وشاشة من خلاله، وتم توزيع هدايا متميزة وكميات كبيرة من الكتب والأشرطة باسم الرئاسة العامة على الزوّار.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة