Monday  18/07/2011/2011 Issue 14172

الأثنين 17 شعبان 1432  العدد  14172

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير منطقة عسير فيصل بن خالد لـ «الجزيرة»:
نعمل على مواصلة بناء منظومة متكاملة من الخدمات تحقق رغبة السائح... وزيادة في المصطافين عن الأعوام الماضية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عوض مانع القحطاني:

قال أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز إن منطقة عسير هذا العام قد شهدت إقبالاً كبيراً من المصطافين من عموم مناطق المملكة ومن دول الخليج، مقارنة بالأعوام الماضية، وأن منطقة عسير أصبحت مقصداً نظراً لما تتمتع به المنطقة من أجواء خلابة وطبيعية.

وأكد سموه في تصريح خاص لـ»الجزيرة» بأنه راض كل الرضا عن وجود هذه الأعداد متمنياً سموه أن ينتهي موسم السياحة محققاً رضا المصطافين.

وقال سموه إننا نعمل على مواصلة بناء منظومة متكاملة من الخدمات تحقق رغبة السائح في هذه المنطقة، مشيراً سموه إلى أن الاهتمام بالمتنزهات يأتي من أولوياتنا وكان آخرها افتتاح متنزه الملك عبدالعزيز في السودة، ولن نتوقف عند ذلك بل سيتم العمل على تطوير كل موقع يخدم السائح ويحقق طموحه.

وأضاف سموه إلى أن كل التسهيلات سوف تقدم لرجال الأعمال للاستثمار في مجال الأسواق والمطاعم والمشروعات التنموية، وهذه الخدمات لن تتحقق إلا من خلال رجال الأعمال سواء من أبناء المنطقة أو خارج المنطقة، وأن الاستثمار في مثل هذه المشروعات سوف يعود عليهم وعلى الوطن بالفائدة. مؤكداً سموه بأن الاستثمار في مجال السياحة سواء في المناطق التي تتمتع بمناظر خلابة أو المناطق البحرية هي مشاريع حيوية على المدى القريب والبعيد خاصة أن منطقة عسير سوف تشهد -بحول الله- تطوراً ملحوظاً في السياحة من خلال تعاون وتنسيق مع الهيئة العامة للسياحة في المملكة، حيث تقوم الهيئة بجهود لتطوير المناطق السياحية والأثرية.

وحول سؤال عن وجود شركات سياحية من طيران ومكاتب تروج للسياحة في هذه المنطقة قال سموه: هذه الأمور لم تغب عن البال -وإن شاء الله- سيتم ذلك قريباً لعمل مثل هذه المشاريع التي تبرز السياحة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة