Monday  18/07/2011/2011 Issue 14172

الأثنين 17 شعبان 1432  العدد  14172

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فيما أكد وكيل أعماله دخول أربعة أندية للمنافسة على ضمه
الاتحاد يقترب من عطيف ليكون أولى الصفقات المحلية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

اقترب لاعب الشباب السابق علي عطيف من الانتقال إلى صفوف نادي الاتحاد الذي قدَّم له عرضاً احترافياً مميزاً؛ حيث وصلت المفاوضات بين الطرفَيْن إلى مراحلها الأخيرة، ومن المتوقع أن يكون حسم انتقال اللاعب في غضون الأيام القليلة المقبلة، خاصة أن إدارة الاتحاد قد أشارت في وقت سابق إلى أنه سيتم نهاية الأسبوع الحالي إعلان أولى الصفقات المحلية.

من جانبه كشف علي جبلي، وكيل أعمال لاعب الشباب علي عطيف، أنه تلقى العديد من العروض الداخلية والخارجية، في مقدمتها الأربعة الكبار في السعودية، إلى جانب عرض خليجي من نادٍ كبير. وأضاف أن اللاعب عطيف (24 سنة) حصل على المخالصة المالية من نادي الشباب بناء على طلبه قبل دخوله في الفترة الحرة بأربعة أشهر رغم العرض المجزي الذي قدمته له إدارة الشباب للتجديد، ولكن اللاعب فضل خوض تجربة جديدة مقدماً الشكر لإدارة الشباب على تفهمها وضع اللاعب وتقديرها رغبته.

وعن أقوى العروض التي تلقاها لموكله علي عطيف أوضح أن الأيام القليلة القادمة سوف تكشف كل شيء. مؤكداً أن الأربعة الكبار (الهلال والأهلي والاتحاد والنصر)، إلى جانب نادي الرائد، أبدت جميعها الرغبة الجادة في التوقيع مع اللاعب، ولكنه سوف يدرس مع اللاعب أفضلها من جميع الجوانب المادية والفنية. مضيفاً بأن علي عطيف سيكون صفقة الموسم لأي نادٍ ينضم إليه، ومتوقعاً عودته إلى صفوف الأخضر قريباً، خاصة أنه يملك مهارات فنية عالية، ويجيد صناعة اللعب وتسجيل الأهداف من مسافات بعيدة ومن كرات ثابتة ومتحركة، إلى جانب صغر سنه. ورفض علي جبلي في ختام حديثه تأكيد أو نفي ما تردد عن قرب انتقال اللاعب لأحد أندية المنطقة الغربية. وعلى صعيد آخر يصل المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد البلجيكي ديمتري إلى جدة غداً الثلاثاء، وسوف يقوم فور وصوله بالاجتماع مع إدارة النادي، بحضور الجهازين الفني والإداري؛ وذلك لمناقشة وضع الفريق خلال المرحلة المقبلة، إضافة إلى دراسة ملفات اللاعبين الأجانب الذين سيتم جلبهم إلى الفريق الموسم القادم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة