Monday  18/07/2011/2011 Issue 14172

الأثنين 17 شعبان 1432  العدد  14172

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

3 لقاءات تجمع هجر بالتضامن والوطني وأحد الفرق المصرية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأحساء - صادق الحرز

من المؤمل أن تكون بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر قد وصلت إلى مطار القاهرة الدولي فجر اليوم الاثنين وذلك للدخول في المعسكر التدريبي للفريق استعداداً لدوري زين السعودي للمحترفين الموسم القادم والذي سيكون في فندق موفمبيك بمدينة 6 أكتوبر بجمهورية مصر العربية. وكانت بعثة الفريق غادرت الأحساء عند الساعة الثامنة من مساء أمس الأحد السادس عشر من شهر شعبان الجاري 1432هـ متوجهة إلى مطار الملك فهد الدولي بالدمام ومنه إلى العاصمة المصرية القاهرة وتضم بعثة الفريق الهجراوي المغادرة عضو مجلس إدارة نادي هجر الأمين العام أحمد بن عبد الرحمن الملحم والمنسق الإداري فهد بن محمد العثمان والمنسق الإعلامي صادق بن محمد الحرز بالإضافة إلى الجهاز الفني واللاعبين.

وسيكون في استقبال بعثة الفريق في جمهورية مصر العربية سكرتير نادي هجر أشرف ليمونة والمترجم محمد وأخصائي العلاج الطبيعي الطبيب علي راغب.

الجدير بالذكر أن معسكر الفريق الهجراوي في مصر سيستمر حتى الخامس من شهر رمضان المبارك القادم وسيتخلله عدد من اللقاءات الودية التي سيجريها في معسكره الحالي ومن المتوقّع أن تكون أمام فريق الوطني السعودي والتضامن الكويتي وأحد الفرق المصرية لم يتم تحديده حتى الآن.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة