Tuesday  19/07/2011/2011 Issue 14173

الثلاثاء 18 شعبان 1432  العدد  14173

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تأثر بغياب جماهيره
الأهلي المصري يتعادل مع الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري مع ضيفه الوداد البيضاوي المغربي 3-3 في مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية بدور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا ليحصد كل فريق منهما نقطة واحدة لتتساوى فرق المجموعة في النقاط حيث سبق لمولودية الجزائري التعادل مع الترجي التونسي بهدف لكل منهما.

وتأثر لاعبو الأهلي بغياب الجماهير عن استاد الكلية الحربية تنفيذاً لعقوبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» على الفريق بسبب أحداث مباراة دور الـ 16 وهو ما استغله فريق الوداد الذي نجح في تسجيل هدف مبكر في الدقيقة الأولى للمباراة عن طريق مهاجمه فابريس من خطأ واضح لدفاع الأهلي وبعدها انتفض لاعبو الأهلى سريعاً وأدركوا التعادل في الدقيقة الثالثة عن طريق عماد متعب وفي الدقيقة 21 يضيف وائل جمعة هدف التقدم من ضربة جزاء وشهد الشوط الثاني أحداثاً مثيرة حيث تعادل الوداد في الدقيقة 61 بهدف لمحسن ياجور لكن الأهلي لم ييأس ونجح لاعبوه في تسجيل هدف التقدم الثالث عن طريق دومنيك داسيلفا في الدقيقة 76 وقبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة ارتكب شريف عبد الفضيل مدافع الأهلي خطأ فادحاً وأهدى الكرة لمحسن ياجور ليسجل هدف التعادل الثالث في الوقت القاتل.

وأرجع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي سبب التعادل إلى غياب جماهير النادي عن مدرجات الملعب مؤكداً أنه حزين جداً لغياب الجماهير التي كانت السبب الرئيس في فوز الفريق بالبطولات والألقاب وكان آخرها بطولة الدوري المصري.

وأوضح جوزيه في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء أن السبب في ظهور لاعبي الأهلي دون المستوى خصوصاً في الشوط الثاني هو حالة الإرهاق الشديد التي يعاني منها الفريق بعد انتهاء ماراثون بطولة الدوري الممتاز.. ورفض توجيه اللوم وتحميل نتيجة التعادل لشريف عبد الفضيل الذي أخطأ في الهدفين الأول والثالث مؤكداً أن اللاعبين أدوا ما عليهم ولدينا ثقة كبيرة في قدرتهم على تخطي دوري المجموعات والتأهل للدور نصف النهائي.

أما السويسري ميشيل ديكاستال المدير الفني لنادي الوداد البيضاوي المغربي فأكد أن فريقه اقتنص نقطة غالية وثمينة من مضيفه الأهلي وأن التعادل في القاهرة نتيجة إيجابية خصوصاً أن الوداد سجل ثلاثة أهداف خارج أرضه ونجح في تحويل تأخره مرتين إلى تعادل غال.. وأضاف أن لاعبي النادي الأهلي لم يكونوا في مستواهم طوال المباراة ولم يقدموا المطلوب منهم لأن الوداد كان الأفضل والأقرب لتحقيق الفوز.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة