Tuesday  19/07/2011/2011 Issue 14173

الثلاثاء 18 شعبان 1432  العدد  14173

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

جوزيه يشيد بلاعبي الأهلي رغم التفريط في التقدم أمام الوداد

رجوع

 

أشاد البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الأهلي بطل الدوري المصري بلاعبيه رغم تفريط الفريق في تقدمه وتعادله 3-3 مع الوداد المغربي في أولى جولات دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم أمس الأول الأحد. وقال جوزيه إن لاعبيه قدموا أداء جيداً طوال المباراة باستثناء الأخطاء التي ارتكبها المدافعون وكانت سبباً في التعادل الإيجابي.

وأضاف مدرب الأهلي في مؤتمر صحفي عقب المباراة «الفريق المغربي حالفه التوفيق خلال المباراة مما منحه التعادل». وتابع «الوداد كان له الأفضلية خاصة وأنه يبدأ الموسم في الوقت الذي أنهي فيه الأهلي موسماً شاقاً ببطولة الدوري».

وأكد جوزيه أن فريقه كان في حاجة للفوز قبل مواجهة الترجي التونسي في الجولة الثانية والتي ستكون في غاية الصعوبة لما يمتلكه المنافس من لاعبين مميزين. وأشار جوزيه إلى أن غياب الجماهير عن المباراة كان سبباً في التعادل باعتبار أنها من العوامل المؤثرة والمحفزة للفريق وهو ما ظهر جلياً بعد فوز الفريق ببطولة الدوري نتيجة مساندتها الجادة طوال الموسم.

وأقيمت المباراة وهي ضمن منافسات المجموعة الثانية بدون جمهور في إستاد الكلية الحربية بالعاصمة المصرية تنفيذاً لعقوبة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ضد الأهلي. ورفض المدير الفني للأهلي تحميل مدافع الفريق شريف عبدالفضيل مسؤولية هدف التعادل الأخير موضحاً أن اللاعب أدي ما عليه.

وكان عبدالفضيل أخطأ في الدقيقة الأولى من اللقاء ليمنح التقدم للوداد، وكرر الأمر ذاته في نهاية اللقاء ليمنح الفريق المغربي التعادل. وتضم المجموعة الثانية أيضاً مولودية الجزائر والترجي اللذين تعادلا يوم السبت 1-1 ليكون التعادل هو نتيجة المباريات الأربع في الجولة الأولى من دور المجموعات.

وسيلعب الأهلي في الجولة الثانية في ضيافة الترجي بطل تونس بينما سيلعب الوداد على أرضه ضد مولودية الجزائر.

ديكاستل: الأهلي لم يكن سيئاً لكن الوداد كان الأفضل

قال السويسري ميشيل ديكاستل مدرب الوداد البيضاوي المغربي إن فريقه كان أفضل من منافسه الأهلي بطل الدوري المصري خلال المباراة التي انتهت بتعادلهما 3-3. وأبلغ ديكاستل الصحفيين عقب المباراة التي أقيمت بدون جمهور على إستاد الكلية الحربية في العاصمة المصرية القاهرة تنفيذاً لعقوبة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ضد الأهلي «لا تقولوا إن الأحمر (الأهلي) كان سيئاً لكن الوداد كان الأفضل».

وأضاف: لقد حضرت إلى القاهرة من أجل التعادل والعودة إلى المغرب بنتيجة إيجابية وقد حققت هدفي.

وأشار ديكاستل إلى أنه لم يكن يتوقع المستوى الذي ظهر عليه الأهلي قائلاً: لعبنا بتشكيل هجومي وسيطرنا على فترات كثيرة من المباراة وكنا الأفضل وكان بمقدورنا تحقيق الفوز لكن التعادل نتيجة جيدة.



 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة