Tuesday  19/07/2011/2011 Issue 14173

الثلاثاء 18 شعبان 1432  العدد  14173

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قدَّم قمصان النادي لفريق ناشئي الاتصالات السعودية.. مدرب أكاديمية مانشستر الإنجليزي:
أنا سعيد بتولي الإشراف الفني على لاعبين من أندية سعودية في بداية مشوارهم الكروي

رجوع

 

قدَّم مدرب أكاديمية نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (باول) العديد من الآراء الفنية النظرية خلال محاضرته التي ألقاها أثناء لقائه فريق الاتصالات السعودية للناشئين الذي يضم لاعبين من أندية (الاتحاد، الأهلي، النصر، الشباب).

وقال المدرب الإنجليزي باول خلال محاضرته: «إن مشكلة العديد من اللاعبين الصغار تكمن في أنهم لا يعطون أي أهمية للجانب النظري، ولا يمنحون أنفسهم مساحة لتعاطي الثقافات ذات العلاقة باللعبة، ويظنون أيضاً أن العمل فقط داخل الملعب، وما أود تأكيده هو أننا في أكاديميات مانشستر نحرص كثيراً على الجوانب الخارجية قبل الداخلية، وعملي مع هذه الأكاديمية بدأ منذ ست سنوات، ولا أبالغ أبداً إن قلت إن نصف العمل يعتمد على التثقيف».

وأبدى الإنجليزي باول سعادته البالغة بتوليه مهمة الإشراف الفني على لاعبي فريق STC. وأضاف: «تعودنا في السنتين الماضيتين من مجموعة STC أن تجلب لنا صغاراً للتدريب هم في الأصل من خارج الأندية، إلا أنني اليوم مسرور بأنني سأتولى الإشراف الفني على لاعبين من أندية رسمية سعودية وفي بداية مشوارهم الكروي، وفي نهاية التجربة التدريبية في الأكاديمية سأقول رأيي بكل وضوح عن كل لاعب ضمته القائمة».

وفي نهاية المحاضرة قام مدرب أكاديمية نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (باول) بتوزيع قمصان نادي مانشستر على لاعبي أندية (الاتحاد، الأهلي، النصر، الشباب)، حمل كل منها اسم اللاعب.

الجدير بالذكر أن الفريق وصل إلى أكاديمية نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الأحد الماضي، وضم لأول مرة لاعبين ناشئين وشباباً من الأندية التي ترتبط بشراكة استراتيجية معها، وأدى الفريق تدريبات داخل الأكاديمية تركزت على التمرير القصير والتسديد من خارج المنطقة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة