Wednesday  20/07/2011/2011 Issue 14174

الاربعاء 19 شعبان 1432  العدد  14174

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

زارها أمس وتجوَّل في مرافقها
السفير الهولندي: جامعة نايف لها دور مقدر في تحقيق الأمن الشامل الإقليمي والدولي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قام السيد رون ستريكر سفير مملكة هولندا بالرياض صباح أمس الثلاثاء بزيارة إلى جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية التقى خلالها الدكتور جمعان رشيد بن رقوش نائب رئيس الجامعة الذي قدم له شرحاً عن نشأة وأهداف الجامعة وما تقوم به من جهود في سبيل تحقيق الأمن بمفهومه الشامل على المستوى الإقليمي والدولي، كما تم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون بين الجامعة والجهات المماثلة في هولندا.

بعدها قام السفير الزائر والوفد المرافق له بجولة شملت مرافق الجامعة العلمية المختلفة حيث زار كلية الدراسات العليا وكلية علوم الأدلة الجنائية، وكلية التدريب، والمعارض الدائمة (معرض المخدرات والمؤثرات العقلية، معرض الأسلحة، ومعرض العلاقات العامة والإعلام) إضافة إلى غيرها من المرافق واستمع سعادته إلى شرح مفصل من القائمين عليها عن المناشط التي تنفذها في سبيل تطوير الأجهزة الأمنية العربية ورفع كفاءة منتسبيها وصقل مهاراتهم التدريبية، وتزويدهم بأحدث المستجدات في مجال العلوم الأمنية.

وأكد السفير الهولندي في ختام الزيارة عن تقديره لإتاحة الفرصة للاطلاع عن كثب على الجامعة الرائدة في مجال تخصصها ونوه بما شاهده من إمكانات مادية وبشرية تتمثل في التقنيات الحديثة والمناهج المتطورة، والخبرات العلمية، الأمر الذي يرتقي بالجامعة إلى مصاف أرقى المؤسسات العلمية على المستوى الإقليمي والدولي. وأكد سعادته أنه سيعمل جاهداً لتطوير التعاون بين جامعة نايف والمؤسسات الهولندية ذات العلاقة بما يحقق الأهداف والرسالة المشتركة في تحقيق الأمن. وتم في ختام الزيارة تبادل الهدايا التذكارية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة