Wednesday  20/07/2011/2011 Issue 14174

الاربعاء 19 شعبان 1432  العدد  14174

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مدير جامعة الإمام يزور الملحقية الثقافية بلندن ويلتقي بمبتعثي الجامعة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التقى معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور سليمان بن عبد الله أبا الخيل بمبتعثي الجامعة في المملكة المتحدة في مقر الملحقية الثقافية السعودية بلندن وكان في استقبال معاليه سعادة الملحق الثقافي السعودي في المملكة المتحدة وأيرلندا الأستاذ الدكتور غازي بن عبد الواحد المكي وعدد من مديري الإدارات بالملحقية. وبعد جلسة الاستقبال والترحيب بمعاليه التقى بالمبتعثين والمبتعثات من جامعة الإمام بحضور سعادة الملحق وعدد من العاملين بالملحقية. وقد أدار اللقاء الدكتور أحمد بن سيف الدين تركستاني مدير الشؤون الثقافية والإعلام والعلاقات بالملحقية.

بدأ اللقاء بكلمة لمعاليه عبر فيها عن شكره للمبتعثين على حضورهم وللملحقية على استضافة اللقاء وأكد على أن الابتعاث فرصة عظيمة للاستزادة من العلم والمعرفة والحرص على الاستفادة من كل دقيقة في الابتعاث لإفادة الجامعة والوطن بعد العودة من الدراسة. كما أكد معالي الدكتور أبا الخيل على الدعم الكبير الذي يجده التعليم في المملكة وفي برامج الابتعاث والتدريب من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية حفظهم الله.

ثم بدأ الحوار مع المبتعثين والمبتعثات حيث أجاب عن أسئلتهم واستعد بتحقيق مطالبهم حسب القواعد والأنظمة مع مساعدتهم في الوصول إلى ما يصبون إليه من المساهمة في مسيرة التنمية التي تخطوها بلادنا في جميع المجالات على هدي من الشريعة الغراء وبقيادة حكيمة من ولاة أمرنا وفقهم الله. وقد شارك سعادة الملحق والدكتور محمد الأحمدي في الحوار مبينين بعض أوضاع الطلاب والإجراءات النظامية التي عليهم سلوكها لتحقيق مطالبهم.

وفي نهاية اللقاء تناول الجميع وجبة خفيفة أعدت لهم . الجدير بالذكر أن عدد مبتعثي جامعة الإمام في المملكة المتحدة وأيرلندا وصل إلى 91 طالباً وطالبة في مختلف التخصصات في الدراسات العليا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة