Wednesday  20/07/2011/2011 Issue 14174

الاربعاء 19 شعبان 1432  العدد  14174

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تحت رعاية الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز
ختام ملتقى طلاب التميز بجمعية الأميرسلطان الخيرية لتحفيظ القرآن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - وهيب الوهيبي

اختتمت يوم أمس فعاليات ملتقى طلاب التميز الرابع بجمعية الأمير سلطان الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بموقعه الدائم بجبل الصحن بالمنطقة الجنوبية بحضورقائد المنطقة الجنوبية اللواء الركن عبدالله بن صالح العمري وقائد القاعدة الجوية بخميس مشيط اللواء الركن الطيار محمد بن صالح العتيبي ومدير ادارة الشئون الدينية للقوات المسلحة اللواء الدكتور محمد بن عبدالرحمن السعدان ومديري أفرع الشئون الدينية في القوات المسلحة وجمع من كبار المسئولين وعدد من الضيوف.

وبدأ الحفل بتلاوات متعددة لعدد من طلاب الملتقى فيما قدم عدد من الطلاب بعض المشاهد والبرامج الهادفة التي تبين الرسالة التي يضطلع بها الملتقى وقدمت فيما بعد ادارة الملتقى عرضا توثيقيا عن الملتقى يتضمن عرض وبيان البرامج والدورات التدريبية التي قدمت في أيام الملتقى، وكذلك عدد من الكلمات والقصائد الشعرية لطلاب الملتقى.

فيما أعلن التكريم النهائي للطلاب الفائزين في أفرع مسابقات الملتقى وقد سلمت الجوائز التشجيعية للطلاب الفائزين في هذه المسابقة.

وبهذه المناسبة عبر قائد المنطقة الجنوبية عن سعادته بوجوده بين ابنائه الطلاب حفظة كتاب الله من ابناء منسوبي القوات المسلحة في يوم يستحقون فيه التكريم وكذلك قائد قاعدة الملك خالد الجوية الذي اضاف بأن هذا التكريم في مثل هذا الحفل الختامي ليس بغريب على قادة وولاة امرنا في هذه البلاد.

من جانب آخر رفع مدير الملتقى التنفيذي وأمين عام جمعية الأمير سلطان الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم شكره وتقديره لراعي هذا الملتقى الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام مبيناً في ذات الوقت أن هذا الملتقى يأتي ضمن اهتمام ولاة أمر هذه البلاد الذي أكد على ذلك سموه خلال الزيارة الاخيرة التي قام بها مع وفد من طلاب الجمعية في مكتب سموه قبل بداية الملتقى.

واستعرض الدبيان في كلمته التي ألقاها في هذا الحفل بعض من برامج وفعاليات الملتقى التي قدمت للطلاب خلال ايام الملتقى الماضية كدورات تدريبية مثل: دورة فن الالقاء وطاقة التأثير - ودورة أولى خطوة في طريق النجاح - ودورة فنون التحرير الصحفي - ودورة فن التعامل مع المشكلات - ودورة في فن كتابة السيرة الذاتية والمقابلة الشخصية وغيرها من الدورات المفيدة والنافعة لابناء منسوبي قواتنا المسلحة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة