Wednesday  20/07/2011/2011 Issue 14174

الاربعاء 19 شعبان 1432  العدد  14174

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأخيــرة

 

إسلام 6 أشخاص بمعرض «كن داعياً» الثالث عشر

رجوع

 

أبها - واس

أسلم ستة أشخاص من مختلف الجنسيات المقيمة في محافظة خميس مشيط خلال خمسة أيام من افتتاح معرض «كن داعياً» الثالث عشر الذي تنظمه وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بخميس مشيط.

وعبَّر وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد للتخطيط والتطوير رئيس اللجنة المنظمة لمعرض وسائل الدعوة إلى الله «كن داعياً» الشيخ أحمد بن عبد الله الصبان عن سعادته بإسلامهم, موصيهم بالتمسك بالعقيدة الإسلامية السمحة, عاداً ذلك حافزاً للاستمرار في تنظيم مثل فعاليات وبرامج المعرض الدعوية. وأوضح الصبان أنه بلغ عدد زوار المعرض من الرجال والنساء منذ انطلاقته قبل عشرة أعوام أكثر من «مليون وستمائة ألف» زائر, مما يدل على نجاح الوزارة والمتعاونين معها من القطاعات الحكومية والأهلية.

من جهته استعرض مدير إدارة المعارض الداخلية بوزارة الشؤون الإسلامية وعضو اللجنة المنظمة ورئيس لجنة جناح الوزارة بالمعرض محمد بن أحمد باسودان ما يتضمنه الجناح من أركان, منها «الركن التراثي» الذي يعرض بداخله مخطوطات القرآن الكريم والمؤلفات والرسائل، ونماذج من الكتب النادرة التي في حوزة الوزارة ،»ومخطوطات أثرية», وركن إصدارات الوزارة المقروءة والمسموعة والمرئية، واستعراض بعض وسائل الدعوة الحديثة واستخداماته في مجال الدعوة, وركناً لجناح الإرهاب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة