Wednesday  20/07/2011/2011 Issue 14174

الاربعاء 19 شعبان 1432  العدد  14174

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أكّدت أن لديها أدلة دامغة ضد ابن همام
لجنة الأخلاق بـ(الفيفا) ستفتح تحقيقات جديدة السبت القادم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

متابعة - فرحان الجارالله :

أكَّدت تقارير لوسائل إعلام ومواقع عالمية مهتمة بأخبار الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) أن لجنة الأخلاق التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ستفتح تحقيقات جديدة في فضيحة الرشوة التي هزت كرة القدم العالمية المتعلقة بالقطري محمد بن همام واتهامه بالتورط في قضايا رشوة وفساد أثناء خوضه سباق انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي أمام جوزيف بلاتر الرئيس الحالي لـ(الفيفا).

وأشارت مصادر موقع (إن سايد وورلد فوتبول) إلى أن السبت القادم 23 يوليو هو الموعد المقترح لتلك التحقيقات.. وكشف الموقع أن لجنة الأخلاق التابعة للاتحاد الدولي تؤكّد أن هناك احتمالات لتورط أقوى رجل في الاتحاد الآسيوي محمد بن همام بتقديم رشى لعدد من أعضاء الاتحاد الكاريبي للحصول على أصوات في سباق الانتخابات على مقعد الاتحاد الدولي لكرة القدم.. وأن لديها أدلة دامغة على تورط ابن همام.

وكان ابن همام قد رفض التحدث للمحققين، كما رفض تقديم أي سجلات مصرفية للجنة التحقيق أو حتى التعليق على الاتهامات.. بينما أشار التقرير الذي قدمته لجنة التحقيق إلى أنه لا توجد أدلة مباشرة يشير لتورط ابن همام في عرض أو دفع رشى ولكن أدلة مقنعة بأنه مصدر لأموال قدمت لمسؤولين من أجل التأثير في سير الانتخابات..!

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة