Wednesday  20/07/2011/2011 Issue 14174

الاربعاء 19 شعبان 1432  العدد  14174

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد رحلة بحث ماراثونية في أوروبا وتأكيداً لتميز«الجزيرة»:
الهلال يتفق مع المدرب الألماني «توماس دول» .. والتوقيع في باريس اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

كما انفردت (الجزيرة) في عددها الصادر أمس.. أعلن مركز نادي الهلال الإعلامي أمس عن اتفاق الإدارة الهلالية مع المدرب الألماني توماس دول لتولي مهمة تدريب الفريق.. وجاء الخبر من المركز الإعلامي كالآتي: (أكد مدير عام إدارة كرة القدم في نادي الهلال الأستاذ سامي الجابر على أنهم توصلوا إلى اتفاق مبدئي مع المدرب الألماني توماس دول للتوقيع النهائي مع الهلال خلال الأربعة وعشرين ساعة المقبلة ليتولى بعدها تدريب فريق الهلال الأول لكرة القدم.

وأشار الجابر إلى أنهم توصلوا إلى الاتفاق مع الألماني توماس دول بعد عقد عدد من الاجتماعات معه ومع عدد المدربين البارزين والأنسب لتولي مهمة تدريب فريق الهلال الأول، قبل أن يقع الاختيار على الألماني توماس دول الذي أقر معسكراً خارجياً للفريق الأول بدءًا من يوم السبت المقبل، مشدداً على أهمية حضور جميع اللاعبين في المعسكر. هذا ومن المتوقع أن يتم توقيع العقد النهائي مع «دول» خلال الأربعة وعشرين ساعة المقبلة في العاصمة الفرنسية (باريس) بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال).

وكانت (الجزيرة) قد تميزت أمس بخبر عودة المفاوضات مع الألماني توماس دول، وأشارت لاقترابه من تدريب الهلال بعد مرور أسابيع من اختفاء اسمه عن السطح وظهورأسماء أخرى عبر وسائل الإعلام.

هذا وعلمت (الجزيرة) أن الألماني توماس دول سيجلب معه مساعديه إضافة لمدرب لياقة ومدرب حراسة، على أن يتم التوقيع مع الطاقم بأكمله بعقد يصل مبلغه 2.5 مليون يورو.

من جهة أخرى اقترب الهلال من الاتفاق مع أخصائي علاج جزائري للانضمام للجهاز الطبي وذلك بعد استقالته من العمل في أحد الأندية العاصمية البارزة.

إلى هنا تودع شركة موبايلي الأسبوع المقبل مبلغ 15 مليون ريال في الخزينة الهلالية تمثل الدفعة الرئيسية بداية كل موسم وفقًا للاتفاقية، إذ سيتم حسم 5 ملايين ريال منها بعد أن تم دفعها مسبقًا كدفعة مقدمة بطلب الإدارة الهلالية فبراير الماضي لإنهاء التزامات ذلك الوقت.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة