Wednesday  20/07/2011/2011 Issue 14174

الاربعاء 19 شعبان 1432  العدد  14174

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

صادق على ما نشرته (الجزيرة) عن قصة المفاوضات مع 7 مدربين وامتدح هرماش والعربي.. سامي الجابر:
حرصنا على معرفة تفكير المدرب وأسلوبه لأن الـ «CV» لايكفينا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

صادق مدير إدارة الكرة بنادي الهلال سامي الجابر على ما نشرته (الجزيرة) أمس حول قصة مفاوضاتهم لـ7 مدربين خلال الأسبوعين الماضيين لدراسة أفضل الخيارات قبل التوقيع مع أي مدرب لتولي المهمة لقيادة الدفة الفنية للفريق الأزرق.. وقال في حديثه لـ(الجزيرة): «حقيقة انتهجنا في طريقتنا للتعاقد مع مدرب دراسة كل تفاصيل وسيرة وشخصية كل مدرب وذلك تم بعقد اجتماعات متواصلة طوال فترة تواجدنا في باريس بقيادة رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد، وحقيقة اجتمعنا مع 7 مدربين وحينها لم ننظر فقط لسيرة المدرب التي قد تكون مميزة ولافتة وخلالها حقق العديد من الإنجازات البارزة مع أندية ومنتخبات شهيرة ولكن أيضًا شخصية المدرب وأسلوبه وأفكاره وخطة عمله التي ينوي السير عليها أمور نهتم بها كثيرا، لذلك سعينا للجلوس مع كل مدرب على حدة والتناقش معه حول أفكاره وعرض مباريات الفريق عليه بل حتى ناقشناه عن بعض الجوانب الخاصة في وجهة نظره عن حلول فنية خلال سير أي مباراة وكل ذلك حرصنا عليه للتوصل لخيار مناسب يستمر مع الهلال ويساعده للحصول على مبتغاه».

وأضاف الجابر: «جماهيرنا الغالية حريصة على إتمام كل التعاقدات لحبها الكبير لفريقها، ولكن المفاوضات تحتاج لوقت لاسيما لوجود عدة خيارات والتروي سيقودنا للوقوف على كل الجوانب المتعلقة بكل الخيارات ، وحاليا وصلنا لاتفاق مبدئي مع المدرب الألماني توماس دول على أن يحسم الأمر رسمياً اليوم».

وشدد الجابر بأنه بإغلاق ملف المدرب يتبقى فعليا للهلال التعاقد مع لاعب آسيوي بافتراض استمرار السويدي ويلهامسون.. وقال موضحاً: «رئيس النادي حريص على استقطاب أفضل الأسماء وتقوية صفوف الفريق فسموّه لم يستمتع بإجازته حتى الآن فهو يتواجد في فرنسا برفقة أسرته ولكنه يقضي يومه معنا لمواصلة سلسلة الاجتماعات مع المدربين ووكلاء أعمال اللاعبين، فجناح سموه في أحد الفنادق تحول إلى ورشة عمل بحضور أعضاء الإدارة لاتمام التعاقدات وانطلاق التحضيرات للموسم الجديد مطلع الموسم المقبل».

وعن أسباب تأجيل الإدارة لمعسكر الفريق الخارجي أمس الأول أجاب الجابر قائلاً: «من المستحيل أن نبدأ المعسكر بلا مدرب ونجتهد في البداية ولكن كل الخيارات التي اقتربنا من أحدها للتوقيع معه اقترحوا بداية المعسكر السبت المقبل وحرصًا منا على ذلك وفرنا حجوزات طيران احتياطية مساء الجمعة لإقامة المعسكر في حال إقراره وتم الترتيب والتحضير للمعسكر».

ونوّه الجابر إلى أن الوقت سيسعفهم للاستعداد للموسم المقبل، مبينًا أن الموسم تبقى عليه أكثر من 50 يومًا مشيرًا إلى أن الاستعداد في المواسم الماضية كان ينطلق قبل بداية الدوري بنحو 40 يومًا.

وحول التعاقد مع المغربيين عادل الهرماش ويوسف العربي علّق الجابر بقوله: «بلا شك أن الهلال ظفر بموهبتين مميزتين فكلاهما صغير في السن ويمتلك إمكانيات عالية وقادر على تشكيل إضافة فنية كبيرة للفريق. وحقيقة سعيد جدًا بالتوقيع معهما وأتمنى لهما إضافة لكل زملائهم والتوفيق في الموسم المقبل».

وفي ختام حديثه ألمح الجابر إلى أنهم قطعوا شوطًا كبيرًا للتوقيع مع لاعب آسيوي مميز لتمثيل الفريق الموسم المقبل، مشيرًا إلى أنهم حريصون على إحاطة الفصل الأخير من المفاوضات بسرية تامة تحسبًا لدخول بعض الأطراف التي تسعى للتخريب على حد وصفه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة