Wednesday  20/07/2011/2011 Issue 14174

الاربعاء 19 شعبان 1432  العدد  14174

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بخاري تجاوز اختبار التمرير.. وباداوود أبهر مدربي الأكاديمية
الجهاز الفني لمانشستر ينقل تدريبات فريق STC للملاعب المغلقة بسبب الأمطار

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

اضطر الجهاز التدريبي لأكاديمية نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى نقل الحصة التدريبية الصباحية لفريق STC المكوَّن من لاعبي أندية الاتحاد والأهلي والنصر والشباب إلى الملاعب المغلقة نتيجة الأمطار الغزيرة التي هطلت على مانشستر أمس.

وشهدت تدريبات أمس اختبارات فنية متنوعة نجح خلالها الناشئ الاتحادي عمر بخاري في تجاوز اختبار (التمرير) في المساحات المحددة خلال ثلاثين ثانية ليكون اللاعب الوحيد في القائمة الذي حقق هذا الامتياز، فيما أبهر زميله في النادي الأهلي سعيد باداوود مدربي الأكاديمية بمهاراته الفنية وقدراته العالية في التحكم في الكرة لدرجة جعلت المدرب الإنجليزي (باول) يعتبره أحد الأسماء الصغيرة التي تم تأسيسها بصورة صحيحة رغم قصر قامته.

وقبل انتهاء حصة التدريب الصباحية بنصف ساعة قام الجهاز الفني بفرض مناورة سداسية جمعت لاعبي النصر والاتحاد ضد لاعبي الأهلي والشباب، تمكن خلالها الأصفرين من الفوز 5-3، حيث سجل للنصر والاتحاد كل من عمر بخاري ثلاثة أهداف وطارق العواد هدفين، فيما جاءت أهداف ناديي الأهلي والشباب عن طريق محمد المويزري وخالد المطيري وسعيد باداؤود.

ومن جهته أعلن الجهاز الفني لأكاديمية نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أن نتائج الاختبارات الفنية التي يمر بها ناشئو STC في الأكاديمية حالياً ستقدم بشكل مفصل في اليوم الأخير.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة