Wednesday  20/07/2011/2011 Issue 14174

الاربعاء 19 شعبان 1432  العدد  14174

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

انطلاق معسكر ألمانيا.. والإصابة تبعد عطيف
رسميا.. الشباب يشارك في بطولة العين في رمضان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – سلطان الجلمود :

تقرر أن يشارك فريق الشباب الاول الكروي الأول في بطولة نادي العين الإماراتي الودية التى تقام منتصف شهر رمضان المقبل حيث سيشارك الفريق بعد فراغه من معسكر المانيا الذي يقيمه حالياً.

وكان نادي العين الإماراتي قد أرسل دعوات لأندية الأهلى المصرى والرجاء المغربى والشباب السعودى، للمشاركة فى بطولته الودية الدولية في منتصف شهر رمضان المقبل. الى ذلك شرع الفريق صباح امس في تدريباته في أولى مراحله الإعدادية للموسم الرياضي المقبل، وذلك من خلال معسكره الخارجي بمدينة دوسلدورف الألمانية التي وصلها يوم الاثنين.

وأدى اللاعبون تدريباتهم على فترتين الأولى صباحية كانت الساعة التاسعة، أما الثانية فكانت في الرابعة والنصف عصراً، وامتدت الفترتين لمدة ساعتين كاملتين لكل منهما، وحرص المدير الفني للفريق البلجيكي ميشيل برودوم من خلالهما على تكثيف الجرعات اللياقة لرفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين.

وخلال التدريبات بالكرة ركز برودوم على لعب الكرة من لمسة،ولمستين، وكذلك الضغط على حامل الكرة.كما أجرى المدرب تقسيمه على منتصف الملعب، حرص من خلالها على تحفيز اللاعبين على القيام بالدور الهجومي.

ولم يشارك اللاعب صقر عطيف في التدريبات بسبب شعوره بآلام في عضلات اسفل البطن ( الصفاق)، وسيتم عرضه غداً على أحد المراكز الطبية المتخصصة لمعرفة نوعية الآلام. من جانبه واصل الفريق الأولمبي استعداده للموسم القادم على ملعب إعداد القادة في العاصمة الرياض تحت إشراف المدرب الأرجواني خوان رودريقز , واشتمل المران الصباحي على تمارين القوة للجزء العلوي والأطراف فيما اكتفى المدرب مساءً بالتدريبات التكتيكية.

من جهته أوصى الجهاز الطبي بمنح اللاعب سعد النجار راحة لمدة يومين بسبب إصابته في أحد أصابع القدم،و سيعاود اللاعب التدريبات يوم الخميس القادم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة