Wednesday  20/07/2011/2011 Issue 14174

الاربعاء 19 شعبان 1432  العدد  14174

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في بيان لإدارة الوحدة رداً على بيان اتحاد الكرة:
أنتم مثلنا طرف في القضية ولستم ممثلين للمحكمة

رجوع

 

جدة ـ علاء سعيد

أصدرت إدارة نادي الوحدة بيانا صحافيا على خلفية البيان الذي أصدره اتحاد الكرة مؤخرا وتطرق فيه إلى ما حدث بين رئيس الوحدة ومحامي الاتحاد من خلافات.. وحمل البيان الوحداوي استغراب النادي من (المصدر المسؤول) في اتحاد الكرة الذي منح لنفسه حق التحدث نيابة عن أعضاء هيئة التحكيم الرياضي الدولي.

وفيما يلي نص البيان الوحداوي:

إشارة إلى البيان الصادر والمنسوب إلى مصدر مسؤول بالاتحاد السعودي لكرة القدم الذي تضمن ما نصه:

) استغرب المصدر ما تردد مؤخراً حول وجود مشاجرة كلامية بين رئيس نادي الوحدة ومحامي الاتحاد السعودي, مؤكداً أن ما نسبته بعض التعليقات الإعلامية في الصحف والمنتديات بأن جمال تونسي أكد للمحامي ماجد قاروب أنه دائماً ضد نادي الوحدة وأن كسب الوحدة للقضية سيؤدي إلى إبعاده من الاتحاد السعودي لكرة القدم هي معلومات غير صحيحة.

واستاء المصدر المسؤول من عدم قيام جمال تونسي بنفي تلك التصريحات والتعليقات المنسوبة إليه, الأمر الذي (قد يوحي) للبعض بأنه خلف تلك التصريحات والتسريبات غير الصحيحة التي تسيء إلى محكمة التحكيم الرياضي الدولي كمؤسسة قضائية دولية مختصة بالشأن الرياضي وتسيء إلى أصحاب السعادة أعضاء هيئة التحكيم المختارين والمعينين للنظر في القضايا ........... إلخ»

وإذ يستغرب نادي الوحدة عن صفة المصدر المسؤول في الاتحاد السعودي لكرة القدم التي تخول له التحدث نيابة عن محكمة التحكيم الرياضية وكذلك عن أعضاء هيئة التحكيم وما يسيء لهم من عدمه في الوقت الذي يعتبر فيه الاتحاد السعودي لكرة القدم طرفاً في القضية مثله مثل نادي الوحدة وليس ممثلاً عن محكمة التحكيم أو أعضاء هيئة التحكيم حتى يتحدث بالنيابة عنهم.!!

وعلى الرغم من أن السيد جمال تونسي رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة لم يصرح عن أي مسألة أو أمر مما ورد في البيان المشار إليه وما يتعلق بماجد قاروب ومع ذلك يفاجأ باتهام آخر مبنياً على الإيحاء والاحتمال حيث نص البيان (الأمر الذي قد يوحي للبعض بأنه خلف تلك التصريحات والتسريبات) وإزاء ذلك يؤكد نادي الوحدة عبر مركزه الإعلامي رفضه التام لما ورد في البيان المشار إليه وما تضمنه من إيحاءات واتهامات مرفوضة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة