Friday  22/07/2011/2011 Issue 14176

الجمعة 21 شعبان 1432  العدد  14176

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

عدد من رعاة حملات الزاد الإعلامية لـ(الجزيرة) بصوت واحد:
الإعلام ذوق والزاد الخيري كسب هذا الذوق الرفيع.. وله السبق في تغيير فكر الجمعيات الخيرية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

بريدة - عبدالرحمن التويجري

في البداية أوضح رجل الأعمال الشيخ أحمد بن سليمان الفهاد قائلاً: إن الزاد الخيري ببريدة يسير وفق إستراتيجية ومنهج واضح وذلك عبر برامج ومشاريع رسُمت بخطط مدروسة ومن ضمنها الحملات الإعلامية الدورية، والتي تكون سبباً في تعريف المجتمع ببرامج ومشاريع الزاد الخيري، ومما شدني تضاعف الإيرادات الناتجة عن هذه الحملات الإعلامية المتنوعة. وأضاف الفهاد هذا ما شاهدته من ثمرات عملهم الموفق، حيث بدأت معهم كراعٍ لأحد برامج الزاد ووجدت منهم الكفاءة في الإدارة مما جعلني أحرص على أن أكون من الرعاة الدائمين لحملات الزاد الإعلامية في كل عام. وبحق إن الزاد الخيري أتاح لرجال الأعمال وعامة المجتمع الفرصة في المساهمة بتسهيل الوصول إلى أعمال البر والإحسان التي يقوم عليها الزاد الخيري، واختتم تصريحه داعياً الله أن يوفق القائمين على الزاد الخيري إلى كل ما فيه خدمة للفقراء والمساكين.

منصور القرعاوي: نشكر ونقدر جهود القائمين على الزاد

وقدم رجل الأعمال الشيخ منصور بن علي القرعاوي، شكره وتقديره للقائمين على الزاد الخيري لجهودهم الموفقة حيث قال إنني أشكرهم على هذه البرامج التي يقدمها إلى المجتمع عبر وسائل الإعلام المتنوعة والتي تتيح للجميع المشاركة بها، وهذا ما شاهدناه كما أنني أشكر جميع المتبرعين لهذه الحملات الإعلامية والتي تساهم في تحقيق أهداف الزاد الخيري خاصة والجمعيات الخيرية عامة. وأتبع القرعاوي قائلاً: إنني أحث الجمعيات الخيرية أن تسلك الطريق الذي سلكه الزاد الخيري في الأوقاف الخيري، حيث وضع خطة كل سنة له وقف يسوقه عبر وسائل الإعلام ويتيح للجميع المشاركة فيه.

عمر بابكر: الإعلام ذوق والزاد كسب هذا الذوق الرفيع

وأضاف رجل الأعمال الشيخ عمر بن صالح بابكر، رئيس مجلس إدارة شركة بابكر، حيث قال إن مما لا يخفى على أحد أهمية الدعاية والإعلام والتي هي أولى خطوات التسويق حيث إنه لا فائدة لأي منتج دون تسويق، وبهذا فإن الزاد الخيري ببريدة نجح في تسويق برامجه ومشاريعه وذلك من خلال الحملات الإعلامية المتكررة، حيث أصبح له في العام الواحد أكثر من حملة إعلامية ونحن بدورنا نساهم في إنجاح هذه الحملات عبر رعايتها والتكفل بقيمتها. وأخيراً فإنني أهنئ القائمين على هذا الصرح الخيري الجديد والذي أسس قبل سنوات قليلة لكن بنشاط القائمين عليه من إدارة وفريق عمل حققوا ما خططوا إليه من إنجازات مميزة.

د. سليمان التويجري: له السبق في تغيير فكر الجمعيات الخيرية

وتحدث الدكتور سليمان عبدالعزيز التويجري، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة أميانتيت العربية السعودية، حول حملات الزاد الإعلامية حيث قال: الزاد الخيري ببريدة كان له حسن السبق في تغيير فكر الجمعيات الخيرية، حيث إن المعروف عن الجمعيات الخيرية تزور رجال الأعمال لتطلب الدعم منهم بينما الزاد الخيري رأى أن يطلق حملات إعلامية يجعل رجال الأعمال وغيرهم يساهمون في الدعم لبرامجهم ومشاريعهم، ونحن بدورنا في شركة أميانتيت نشجع هذه الأفكار الرائدة والعصرية كما نبارك لإخواننا في الزاد الخيري ببريدة هذا التوجه المبارك والذي أثلج صدورنا نتائجه الرائعة. أكرر شكري للقائمين على هذه الجمعية جعلهم الله مباركين أينما كانوا.

خالد الحسين: الزاد شدني في حملاته الإعلامية الجذابة

الزاد الخيري ببريدة شدني في حملاته الإعلامية الجذابة.. هذا ما بدأ به تصريحه الشيخ خالد بن صالح الحسين، المدير العام لشركة أحمد بن سليمان الفهاد المحدودة، وتابع قائلاً: كثيراً ما تأتيني اتصالات شكر على رعاياتنا لحملات الزاد الإعلامية، ويتبادر سؤال كيف عرفت عن هذه الحملات فأجاب بأنها متعددة الوسائل الإعلامية المرئية والسمعية والمقروءة والتي تصل إلى كافة شرائح المجتمع، وبهذا نعرف نحن الرعاة والمتبرعين لهذه الحملات الإعلامية بأنها نجحت في إيصال الرسالة وتحقيق الهدف، وبهذه المناسبة يسرني أن أهنئ القائمين على الزاد وفي مقدمتهم فضيلة الشيخ إبراهيم الحسني المشرف العام على الزاد الخيري ببريدة، والتهنئة موصولة للأستاذ فهد القرعاوي المدير التنفيذي للزاد الخيري ولكافة العاملين في هذا الصرح المبارك.

حمد الشوشان: نثمن للزاد تقديم خدماته الإنسانية للجميع

واختتم مدير الموارد البشرية بشركة ندى الاستاذ حمد بن عبدالله الشوشان الحديث قائلاً: نشكر إخواننا في الزاد الخيري ببريدة على ما يقدمونه من خدمات اجتماعية للأسر المحتاجة والتي تمر بظروف صعبة يجب الوقوف معها، كما نشكر هم على إتاحته الفرصة لنا بالمشاركة في دعم الفقراء والمساكين عبر رعايتنا لحملات الزاد الإعلامية، فالشكر لله أولاً حيث إنه منَّ علينا بالمشاركة في هذه الحملات ثم الشكر للقائمين على هذا العمل الكبير.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة