Friday  22/07/2011/2011 Issue 14176

الجمعة 21 شعبان 1432  العدد  14176

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ضم لاعب الأهلي السفري بنظام الإعارة
الاتفاق ينهي التعاقد مع المدرب برانكو إيفانكوفيتش

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - ياسر الهزيم

أنهت إدارة نادي الاتفاق إجراءات التعاقد مع المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش (57 عاما) للإشراف على الفريق الكروي الأول للموسم القادم وسيلتحق المدرب ببعثة الفريق التي غادرت لتركيا لإقامة معسكر خارجي هناك. ونجح رئيس النادي عبد العزيز الدوسري في حسم التعاقد مع المدرب بعد أن أبدى مرونة كبيرة في المفاوضات التي سارت بهدوء حسب تأكيدات الدوسري الذي أبدى تفاؤله بأن يحدث المدرب برانكو نقلة للفريق الاتفاقي الموسم المقبل نظير الإمكانات الكبيرة التي يمتلكها.

وأكد الدوسري أن إدارته سعت هذا الموسم للتعاقد مع مدرب كبير بمستوى تطلعات الاتفاقيين، حيث يسعى وبقوة أن يكون الموسم المقبل موسم حصاد وليس مشاركة فقط.

السيرة الذاتية للمدرب

المدرب برانكو بدأ مسيرته التدريبية مع فريق فارتيكس الكرواتي في عام 1991 واستمر معه حتى عام 1995، ليتنقل بعدها بين عدة فرق في الدوري الكرواتي حتى أصبح مساعدا لمدرب منتخب كرواتيا عام 1997 وحتى عام 1999 ثم درب هانوفر الألماني حتى عام 2001 وهو نفس العام الذي انتقل فيه لتدريب المنتخب الأولمبي الإيراني وحقق معه كأس آسيا، وفي عام 2003 درب المنتخب الإيراني الأول حتى عام 2006، وساهم في تأهل المنتخب الإيراني و تدريبه في كأس العالم، وفي عام 2006 تولى مهمة تدريب المنتخب الكرواتي الأول حتى عام 2008م بعدها انتقل لتدريب فريق دينامو زغرب وحقق معه عدة بطولات وانتقل بعدها للتدريب في الدوري الصيني وحقق بطولة الدوري في الموسم الماضي. من جهة أخرى نجحت الإدارة الاتفاقية أيضاً في ضم لاعب وسط النادي الأهلي محمد السفري بنظام الإعارة لمدة موسم واحد وسيلتحق بمعسكر الفريق في تركيا مباشرة بعد توقيع العقد الرسمي معه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة