Saturday  23/07/2011/2011 Issue 14177

السبت 22 شعبان 1432  العدد  14177

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

القيادة تهنئ سلطنة عمان بيوم النهضة ومصر باليوم الوطني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - واس

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة إلى جلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان بمناسبة ذكرى يوم النهضة لبلاده.

وأعرب خادم الحرمين الشريفين في برقيته باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمه -رعاه الله- عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لجلالته ولشعب عمان الشقيق اطراد التقدم والازدهار.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام برقية تهنئة إلى جلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان بمناسبة ذكرى يوم النهضة لبلاده. وعبر سمو ولي العهد في برقيته عن أبلغ التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لجلالته ولشعب عمان الشقيق المزيد من التقدم والازدهار. كما بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة إلى معالي المشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة في جمهورية مصر العربية بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده. وأعرب خادم الحرمين الشريفين باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمه عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لمعاليه ولشعب مصر الشقيق اطرد التقدم والازدهار.

وقال الملك المفدى في برقيته: (كما يسرنا بهذه المناسبة أن نشيد بتميز العلاقات الأخوية التي تربط بلدينا وشعبينا الشقيقين والتي نسعى لتعزيزها وتنميتها في جميع المجالات).

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام برقية تهنئة إلى معالي المشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة في جمهورية مصر العربية بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.

وعبر سمو ولي العهد في برقيته عن أبلغ التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لمعاليه ولشعب مصر الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة