Saturday  23/07/2011/2011 Issue 14177

السبت 22 شعبان 1432  العدد  14177

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

المواطنون في عنيزة يتساءلون:
هل اقتصر دور هاتف البلدية رقم (940) على استلام البلاغات فقط؟

رجوع

 

عنيزة - خالد الروقي

يأمل عدد من المواطنين في محافظة عنيزة أن تتفاعل شكاواهم على رقم الهاتف (940) الذي خصصته بلدية المحافظة للتفاعل مع شكاوى المواطنين, حيث يرى المواطنون في حديثهم لـ (الجزيرة) بأن دور الخط اقتصر فقط على استلام الشكاوى دون معرفة ما تؤول إليه الشكوى. المواطن محمد البراهيم, يقول: اكتشفت مادة فاسدة في أحد الأطعمة وقمت بالاتصال على الرقم, وأفادوا بضرورة إحضار الطعام إلى مبنى البلدية وبالفعل أحضرته وسُلِمت لحظتها سند استلام, ولكن حتى اللحظة لا أعرف ماذا تم بالضبط على الرغم من مضي فترة طويلة على ذلك!

من جانبه يقول محمد العوني: مررت بنفس التجربة, فقد تم استلام بلاغي ووعدوني بالاتصال بي لاحقاً, ولكن لم يحدث شيء؟ ولا أعلم في حقيقة الأمر هل دور الجهة المعنية يقتصر على استلام البلاغ فقط؟ وقد كنت أتمنى التفاعل أو إبلاغي بما يستجد في شكواي. كما تحدث خالد العبد الله, بقوله: لا ننكر بأن الخط يُعتبر وسيلة تواصل جيدة لاستقبال الشكاوى ولكن إذا كان مصير تلك الشكاوى الإهمال أو النسيان فحينها لن يتحقق الهدف منه, ويضيف: أنا شخصياً تعرضت لأكثر من موقف في هذا الشأن, وفي كل مرة أجد نفس الإجابة على الرغم من أنني في إحدى المناطق المجاورة لقيت تفاعلاً كبيراً وعرفت نهاية شكواي بوضوح تام.

إبراهيم الحرابي أدلى بدلوه وقال: مشكلة إذا كانت تُركن شكاوانا في الأدراج ولا نعرف ما مصيرها, ولا سيما أن الأمر يتعلق بأطعمة فاسدة وهذا ما تكرر لي غير مرة وكنت أنتظر على أمل لعل وعسى ولكن دون جدوى!.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة