Saturday  23/07/2011/2011 Issue 14177

السبت 22 شعبان 1432  العدد  14177

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

محلي النماص يناقش خدمات الصحة وتعثر بعض مشاريع الطرق والمياه

رجوع

 

بيشة - عبدالعزيز الشهري

أكد محافظ النماص رئيس المجلس المحلي محمد النايف ضرورة أن تحظى المحافظة بالعديد من المشاريع التنموية في مختلف القطاعات التي تمس حياة المواطن؛ لتسهم في دفع عجلة التنمية في المحافظة، ولتحقيق تطلعات ولاة الأمر - حفظهم الله - في تنمية المحافظات، ومن ضمنها محافظة النماص التي تحظى مشاريعها بدعم لا محدود ومتابعة مستمرة من سمو أمير منطقة عسير.

جاء ذلك خلال ترؤسه جلسة المجلس المنعقدة بمقر المحافظة، بحضور مديري الإدارات وأعضاء المجلس المحلي. وقد خُصِّصت الجلسة لمناقشة خدمات الصحة والطرق والمياه. وفي بداية الاجتماع استمع رئيس المجلس والأعضاء إلى شرح من مدير مستشفى النماص العام محمد بن مزهر عن الخدمات الصحية التي يقدمها المستشفى والمشاريع الجاري تنفيذها والمشاريع المستقبلية التي ستسهم في تطوير الخدمات الصحية في المحافظة.

وبيّن ابن مزهر أنه تم عمل آلية لاستقبال السياح في قسم الطوارئ وتكثيف الكوادر الطبية. وقد شهدت النماص هذا العام إقبالاً كبيراً من السياح من الداخل والخارج. مشيراً إلى أنه تمت إقامة خيمة صحية ضمن مهرجان التسوق بالنماص لاستقبال الحالات وتثقيف السياح بتقديم بعض البروشورات التوعوية التي سوف تسهم في زيادة الوعي والتثقيف بين السياح. تلا ذلك مناقشة أسباب تعثر بعض مشاريع الطرق ومشاريع المياه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة