Saturday  23/07/2011/2011 Issue 14177

السبت 22 شعبان 1432  العدد  14177

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تعليم المجمعة يختتم الملتقى الصيفي للموهوبين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المجمعة - صالح الدهش

رعى رئيس قسم الجودة والتقويم الشامل بتعليم المجمعة الأستاذ إبراهيم القديري الحفل الختامي للملتقى العلمي الصيفي للطلاب الموهوبين بالمحافظة، وذلك بحضور أولياء أمور الطلاب الموهوبين، وقد كان في استقبالهم لدى وصولهم مدير الملتقى الأستاذ محمد المشاري وعدد من مشرفي المركز. وقد قام الجميع بزيارة المستويات الأربعة التي اعتمد الملتقى توزيعها، ومشاهدة الطرق والأعمال الإبداعية والدراسات التي تهدف إلى حل المشكلات التي قام الطلاب بدراستها. وقد نظم الطلاب المشاركون معرضاً ضم ابتكاراتهم ومشاركاتهم خلال فترة التدريب. وقد قام خلال ذلك راعي الحفل بتقديم شهادات الشكر والتقدير والجوائز للطلاب، كما تم تكريم فريق العمل بالملتقى من معلمين وإداريين.

وبعد نهاية الملتقى قدم الأستاذ القديري شكره وتقديره للقائمين على الملتقى وعلى الجهود المباركة التي بذلوها، مشيداً بمستوى الأعمال المعروضة والأفكار المبتكرة التي قدمها الطلاب.

وعن هذا الملتقى قال المشاري: ضم الملتقى أربعة مستويات، لكل مستوى برنامج تفكير رئيس وعنوان محتوى محدد، وهي: المستوى الأول برنامج التفكير (طريقة سكامبر للابتكار) والمحتوى المعرفي (زحمة السير ). المستوى الثاني: برنامج التفكير (حل المشكلات بطرق إبداعية) والمحتوى المعرفي (الغبار). المستوى الثالث: برنامج التفكير (حل المشكلات المستقبلية بطرق إبداعية) والمحتوى المعرفي (الفيضانات). المستوى الرابع: برنامج التفكير (البحث المستقل) والمحتوى المعرفي (الاحتباس الحراري).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة