Saturday  23/07/2011/2011 Issue 14177

السبت 22 شعبان 1432  العدد  14177

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

نادي جامعة الإمام في محافظة الدوادمي ينظِّم رحلة ترفيهية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

ضمن فعاليات وأنشطة النادي الصيفي التابع لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، المقام في المعهد العلمي بمحافظة الدوادمي، نظَّم النادي رحلة طلابية إلى أحد المنتجعات القريبة في المحافظة، التي اشتملت على العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية المختلفة.

أوضح ذلك مدير النادي الصيفي التابع لجامعة الإمام الأستاذ إبراهيم بن سعد القرفان، الذي أشار إلى أن الرحلة شهدت حضوراً مميزاً من الطلاب المشاركين في النادي.

وأضاف بأن المناشط التي تخللت الرحلة الطلابية تنوعت ما بين الأنشطة الرياضية التي تضمنت ممارسة رياضة السباحة وكرة القدم والألعاب الرياضية الأخرى، وكذلك المسابقات التعليمية الترفيهية الثقافية التي تسعى إلى زيادة مخزون الطلاب الثقافي بقالب ترفيهي خفيف. هذا، وتتواصل فعاليات نادي الدوادمي الصيفي المنوَّعة؛ حيث يقيم النادي عدداً من الدورات التدريبية المهنية في عدد من المجالات المختلفة. وبيّن القرفان أن هذه فعاليات التي تقيمها الجامعة في الإجازة الصيفية تأتي امتداداً لرسالة الجامعة تجاه المجتمع وحفظ الشباب وقت فراغهم، التي تسعى من خلالها إلى تقديم كل ما ينمي مهارات الطلاب ويطوِّر مستوياتهم العلمية وقدراتهم المهارية. وشكر مدير نادي الدوادمي الصيفي المقام في المعهد العلمي في محافظة الدوادمي ولاة الأمر على رعايتهم الكريمة هذه الأندية الصيفية، وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين والنائب الثاني وسمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه على رعايتهم - حفظهم الله - أبناء هذا الوطن الغالي وتذليل جميع الصعوبات التي تعترض طريقهم، وشكر معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية رئيس اللجنة العليا للأندية الصيفية الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل على اهتمامه ومتابعته الدائمة لعمل الأندية, كما شكر وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية نائب رئيس اللجنة العليا الأستاذ الدكتور أحمد بن يوسف الدريويش على اتصاله الدائم لمتابعة احتياجات الأندية ومناقشة سيرها بما يحقق الفائدة للجميع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة