Saturday  23/07/2011/2011 Issue 14177

السبت 22 شعبان 1432  العدد  14177

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

يواصل فعالياته الثقافية والترفيهية المختلفة
نادي حائل الصيفي يزور المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

نظم نادي حائل الصيفي التابع لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية والمقام بالمعهد العلمي بمدينة حائل زيارة إلى المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني اطلعوا من خلالها على سير الدورات التدريبية في المؤسسة حيث لقي الطلاب استقبالاً حافلاً من قِبل مسئولين في المؤسسة الذين أبدوا سعادتهم بهذه الزيارة منوهين بأنهم يفخرون دوماً بكل من يزور المؤسسة سواء أكانوا طلاباً أو غيرهم، كما نظم للطلاب دورات تدريبية خاصة لطلاب النادي الصيفي المشاركين في النادي اشتملت على كيفية صيانة الأجهزة النقالة وكذلك دورة في الكهرباء والميكانيكا.

هذا ويواصل نادي حائل الصيفي نشاطاته وفعالياته اليومية حيث نظم النادي وضمن فعالياته التدريبية محاضرات توجيهية وإرشادية عدة بالإضافة إلى عدد من الدورات التدريبية المختلفة المميزة التي تساعد على صقل مواهب الشباب المشاركين في النادي الصيفي.

ومن المعروف أن البرامج التي خصصها النادي الصيفي التابع للجامعة في حائل تزخر هذا العام بالعديد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة والتي تهدف إلى زيادة الجوانب المعرفية والثقافية والمهارية للطلاب المشاركين فيه.

ومن ناحية أخرى يشهد النادي الصيفي التابع لجامعة الإمام تفاعلاً كبيراً من الطلاب المشاركين في البرامج المميزة والتي تحظى بالعديد من الجوائز القيمة حيث يسعى القائمون على هذا النادي إلى تقديم كل ما يعود بالنفع والفائدة على أسر طلاب النادي الصيفي.

ويُعد نادي جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية المقام في المعهد العلمي في مدينة حائل من أبرز الأندية الصيفية التي استقطبت أبناء الجاليات في المنطقة، وذلك من خلال تميزه عن غيره في تقديم البرامج والمناشط المتميزة والتي تشبع رغبات المشاركين وفق خطط الجامعة التي تهدف للحفاظ على الشباب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة