Sunday  24/07/2011/2011 Issue 14178

الأحد 23 شعبان 1432  العدد  14178

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

السحب على «سيارة» الأربعاء القادم
مهرجان «الفيصلية» يبهر زوّاره ببرامجه وجوائزه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تواصل الحضور الكبير من الزوار لمهرجان مركز الفيصلية التجاري وسط أجواء كرنفالية تفاعل معها الجمهور من عائلات وأطفال نظرا لتنوع البرامج التوعوية والخيرية والترفيهية.

وكانت إدارة الفيصلية قد اتفقت مع بعض القطاعات الحكومية مثل جمعية الهلال الأحمر والدفاع المدني وقدمت بالتعاون مع تلك الجهات برامج توعوية من صميم نشاطاتها عبر تجارب مباشرة للجمهور رغبة في رفع نسبة الوعي لديهم في هذا الجانب.

واهتمت إدارة الفيصلية كذلك بالتعاون مع بعض الجهات الحكومية مثل هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والجهات الإعلامية والقنوات التلفزيونية، كما قام وفد من مسؤولي مهرجان الفيصلية بزيارة لعدد من المؤسسات والجمعيات الخيرية، مثل جمعية زهرة لمكافحة سرطان الثدي، وجمعية الأطفال المعوقين، ومراكز إيواء الأطفال.

وحرصت إدارة الفيصلية على استقطاب برامج مميزة لإمتاع الجمهور، فكان الاهتمام بكرم الضيافة المستوحى من التراث القديم حيث تم تقديم القهوة العربية ويقدمها عارضون بالزي الشعبي ترحيبا بالزوار مروراً بنوافير الشوكولاته وسلات الزهور التي توزع مجاناً، قبل أن تقوم إدارة الفيصلية بجولات مع المسيرة الكرنفالية وتقديم جوائز قيمة عبارة عن قسائم شرائية تصل إلى 2000 ريال وأجهزة كهربائية وإقامة في فندق الفيصلية، ومن ثم يستكمل البرنامج بعد صلاة العشاء في المسرح الذي أبدعت في تجهيزه إدارة الفيصلية مع فرقة شباب المسرح والذي تم تصميم ديكوراته وإضافاته بيد فتياتنا المتطوعات مما أعطاه منظراً عصرياً وملفتاً للجمهور من عائلات وأطفال.

ودعت إدارة مركز الفيصلية الزوار الكرام لحضور ختام المهرجان والسحب على السيارة القيمة يوم الأربعاء القادم 27-7-2011م بعد صلاة العشاء، حيث سيتم كذلك تكريم كل الجهات المتعاونة مع المهرجان بحضور نجوم الفن ووسط العديد من الفقرات الشيقة للأطفال والكبار.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة